شيف بورسعيدى ينحت صورة شهيد الواجب تخليدا لذكراه.. صور

الأربعاء، 14 يوليو 2021 03:37 م
شيف بورسعيدى ينحت صورة شهيد الواجب تخليدا لذكراه.. صور نحت صورة شهيد الواجب الوطنى على البطيخ ببورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم الشيف البورسعيدى خالد البدري، عملاً فنياً جديداً له بالنحت على البطيخ لصورة شهيد الواجب الملازم أول عبدالله الحمامي، الذى لقى مصرعه صباح أمس الثلاثاء، متأثرا بجراحه فى حادث تصادم خلال تأدية عمله. 

ومن جانبه قال الشيف خالد البدري، إن هذا العمل جاء من تقديره لدور الشهداء بجهاز الشرطة المصرية، والدين ضحوا بأرواحهم فداءً للوطن، بالإضافة إلى أن الشهيد لقى مصرعه خلال أداء عمله. 

وأكد "البدري"، أن هؤلاء الابطال لابد أن تخلد ذكراهم فى قلوبنا وعقولنا لدورهم الوطني، مشيراً إلى أن هذا العمل جزء بسيط من تخليد هذه الذكرى

يذكر أنه شيع المئات من أهالى محافظة بورسعيد، يتصدرهم المحافظ اللواء عادل الغضبان، ولفيف من القيادات الأمنية والشرطية وزملاء الشهيد والقيادات التنفيذية والشعبية، وعزفت الموسيقات العسكرية سلام الشهيد.

وخيمت حالة من الحزن على زملاء الشهيد حزنا على فراقه وقاموا بالدعاء له بالرحمة والمغفرة، واحتسبوه عند الله شهيدا حيث أنه توفى وهو يؤدى عمله بالشارع

ونعى اللواء عادل الغضبان، ببالغ الحزن والأسى الشهيد الملازم عبد الله الحمامى من إدارة مرور بورسعيد، والذى وافته المنية صباح اليوم أثناء تأدية عمله.

ودعا محافظ بورسعيد للملازم الشهيد عبد الله الحمامى أن يتغمده الله بواسع رحمته وغفرانه ويدخله فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، مؤكدا أن الملازم عبد الله كان يؤدى عمله بتفان وإخلاص ويتمتع بالسيرة الطيبة والحسنة بين زملاءه، وتقدم "محافظ بورسعيد" بخالص العزاء لأسرة الملازم عبد الله الحمامى، داعيا الله أن يلهمهم الصبر والسلوان.

الملازم أول عبدالله الحمامي
الملازم أول عبدالله الحمامي

 

شهيد الواجب
شهيد الواجب

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة