أكرم القصاص - علا الشافعي

دوناروما يصل مقر باريس سان جيرمان قبل توقيع عقود انتقاله.. فيديو

الأربعاء، 14 يوليو 2021 05:27 م
دوناروما يصل مقر باريس سان جيرمان قبل توقيع عقود انتقاله.. فيديو دوناروما
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل الدولي الإيطالي جانلويجي دوناروما حارس ميلان السابق إلى مقر نادي باريس سان جيرمان، في العاصمة الفرنسية، من أجل انهاء جراءات انضمامه للنادي الباريسي، قبل الإعلان رسمياً عن انتقاله بشكل رسمي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقد اللاعب بشكل رسمي مع ناديه.

وتوج دوناروما مؤخراً بلقب افضل لاعب في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" بعد تتويج الآزوري باللقب وقيادته أحلام وطموحات منتخب إيطاليا في مباراة النهائي خلال ضربات الجزاء الترجيحية.

 
وحرص الدولي الإيطالي على وداع فريقه السابق بعد سنوات طويلة بدأها من الطفولة حتى نهاية الموسم المنقضي، وكتب جانلويجي دوناروما عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام": "بعض الخيارات صعبة، لكنها جزء من النمو".
 
أضاف دوناروما: "وصلت إلى ميلان عندما كنت طفلة صغيرة، لمدة ثماني سنوات ارتديت هذا القميص بكل فخر، قاتلنا، عانينا، انتصرنا، بكينا، احتفلنا مع زملائي في الفريق، مدربي، كل من كانوا وما زالوا جزءًا من النادي، جنبًا إلى جنب مع معجبينا الذين يشكلون جزءًا لا يتجزأ مما كانت عليه العائلة لسنوات عديدة".
 
وشدد حارس ميلان السابق: "لقد حققت أيضًا أهدافًا شخصية مهمة مع قميص الروسونيري، مثل أول ظهور لي في سن 16 في الدوري الإيطالي، لقد عشت سنوات غير عادية لن أنساها أبدًا".
 
واصل دوناروما: "حان الوقت الآن لنقول وداعًا، لم يكن اختيارًا سهلاً، أي شيء غير ذلك، ومن المؤكد أن المنشور لا يكفي لشرح ذلك، أو ربما لا يمكنني أبدًا شرحه لأنه من الصعب التعبير عن أعمق المشاعر من خلال كلمات.

باريس سان جيرمان

وأشار أفضل لاعب في يورو 2020: "ما يمكنني قوله هو أنه في بعض الأحيان يكون الشيء الصحيح هو اختيار التغيير، ومواجهة التحديات المختلفة، والنمو وتحقيق المزيد من الاكتمال".
 
واصل: "كل الروسونيري الذين قابلتهم، من اليوم الأول إلى اليوم الأخير، سيكونون دائمًا في قلبي كجزء أساسي من تلك الرحلة عبر الحياة التي جعلتني ما أنا عليه اليوم".
 
واختتم دوناروما رسالته قائلاً: "أتمنى لميلان كل التوفيق والنجاح، وأنا أفعل ذلك بقلبي، من أجل المودة التي تربطني بهذه الألوان، وهو شعور لا يمكن أن تلغي المسافة والوقت."









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة