أكرم القصاص - علا الشافعي

الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟.. عقد قران إلهام الفضالة وشهاب جوهر يتصدر جوجل.. شروط دخول حفل روبى فى الساحل الشمالى تفاجئ الجمهور.. ودلال عبد العزيز تخطف القلوب بعد 76 يوما فى رحلة العلاج من كورونا

الأربعاء، 14 يوليو 2021 04:30 م
الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟.. عقد قران إلهام الفضالة وشهاب جوهر يتصدر جوجل.. شروط دخول حفل روبى فى الساحل الشمالى تفاجئ الجمهور.. ودلال عبد العزيز تخطف القلوب بعد 76 يوما فى رحلة العلاج من كورونا \عقد قران إلهام الفضالة والفنانة دلال عبد العزيز
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قائمة التريند بموقع تويتر وتريندات جوجل، هى أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

 

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة تحت عنوان "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟" لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا اليوم الأربعاء.

 

وجاء في مقدمة أكثر القضايا بحثا عن وسائل التواصل الاجتماعى، صور احتفال الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، بعقد قرانها على الفنان الكويتى شهاب جوهر، وتصدرت ترند جوجل بعد أن نشرت إلهام الفضالة صورة عبر حسابها على إنستجرام من الحفل وهى ترتدى فستان زفاف، وكتبت على الصورة قائلة: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات تم عقد قراني على شهاب جوهر".

عقد قران الهام فضالة
عقد قران الهام فضالة

 

وأعاد الفنان الكويتي شهاب جوهر نشر نفس الصورة، التي تجمعه مع إلهام الفضالة، بعدما نشرتها على حسابها على إنستجرام، وكتب على الصورة قائلا: " الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات".

 

الهام فضالة
الهام فضالة

 

وتزوجت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة للمرة الأولى في سن السادسة عشر ورزقت بابنتها الأولى منى في السعودية ثم عادت إلى الكويت واستكملت دراستها، تزوجت بعدها من المخرج خليل التميمي ، ولديها منه ابنتان فجر والنور، ثم انفصلت منه وتزوجت بعدها من الفنان شهاب جوهر.

 

ومن جانبها، فاجأت الفنانة روبى جمهورها بوضع شروط لدخول حفلها الغنائي، المقرر يوم الجمعة المقبل فى الساحل الشمالى، ونشرت روبى شروط دخول الحفل عبر خاصية ستورى على حسابها على إنستجرام.

 

شروط حفل روبى
شروط حفل روبى

 

ومن شروط دخول الحفل: "الحد الأدنى لدخول الحفل 25 عاما، للثنائيات فقط (كابلز) لا يسمح بارتداء الهوت شورت أو الملابس الرياضية يسمح بارتداء التربون لا يسمح باستخدام العنف يجب الالتزام بارتداء ملابس بيضاء".

 

بوستر دعائى
بوستر دعائى

 

وقبل ذلك روجت الفنانة روبي لحفلها الغنائي في الساحل الشمالي، يوم الجمعة المقبلة الموافق 16 يوليو الجاري، ونشرت بوستر الحفل عبر خاصية ستوري في حسابها على موقع إنستجرام.

 

كما شغلت حالة النجمة الكبيرة دلال عبد العزيز، جزء كبير من اهتمامات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث زادت التكهنات فى الساعات الأخيرة حول تطورات الحالة الصحية للنجمة دلال عبد العزيز، وعن خروجها من المستشفى بعد احتجازها لأكثر من 76 يوما، وهى طريحة الفراش، وخلعت فيها دلال قلوب محبيها وأوجعتهم، ما بين القلق عليها بسبب حالتها الصحية، وما بين التعاطف معها بعد رحيل زوجها النجم سمير غانم.

 

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

 

ولا تزال دلال تشغل قلوب وعقول محبيها أملا فى شفائها، وعودتها لبنتيها وحياتها من جديد حتي لو كانت حياة منقوصة بعد رحيل "سمورة" توأم روحها، وتعيش فترة من أصعب فترات حياتها، حيث تعانى من مضاعفات ما بعد فيروس كورونا.

 

حالة دلال عبد العزيز
حالة دلال عبد العزيز

 

وتعانى دلال عبد العزيز من نقص في الأكسجين وهو ما يؤثر على نشاط بعض الأجهزة الحيوية فى الجسم، حيث كشف عضو اللجنة العلمية لمكافحة كورونا التابعة لوزارة الصحة والسكان، الدكتور محمد النادى، مستجدات الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز، قائلًا: "الفنانة الكبيرة مازالت فى حاجة إلى الأوكسجين والأجهزة التى تساعد عضلة التنفس على أداء عملها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة