رئيس اتحاد جنوب إفريقيا: مواجهة الأهلى تاريخية لكايرز تشيفز وأتمنى العودة باللقب

الأربعاء، 14 يوليو 2021 01:05 م
رئيس اتحاد جنوب إفريقيا: مواجهة الأهلى تاريخية لكايرز تشيفز وأتمنى العودة باللقب داني جوردان
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمنى داني جوردان، رئيس اتحاد الكرة بجنوب إفريقيا، التوفيق لفريق كايزر تشيفز في مواجهة الأهلى بنهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

وقال داني جوردان، فى تصريحات عبر الموقع الرسمى للاتحاد الجنوب إفريقى: "هذه المباراة تاريخية لكايزر تشيفز وسيكون من الرائع أن نفوز بهذه النسخة، كان هناك الكثير من الأحداث في البلاد ، والتطورات المحبطة والفوز بكأس الأبطال من شأنه أن يمنح جنوب إفريقيا بعض الأخبار السارة التي هم في أمس الحاجة إليها".

1
 
وأكد رئيس اتحاد جنوب إفريقيا، من خلال القيام بذلك ، سيصبح تشيفز ثالث فريق في جنوب إفريقيا بعد أورلاندو بايرتس وماميلودي صنداونز يفوز بكأس إفريقيا الأول، كما أن النجمة ستكون مكافأة مستحقة للفريق.

وأضاف رئيس اتحاد الكرة بجنوب إفريقيا: "قام كايزر بعمل هائل لكرة القدم الجنوب إفريقية، وسيكون الفوز بلقب دوري الأبطال مكافأة لائقة على العمل الشاق الذي كرسه للعبة، إنه رمز كرة القدم في جنوب إفريقيا وأتمنى له كل التوفيق"

وأشار إلى إنه يريد حقًا أن يفوز كايزر تشيفز بهذا اللقب، لكنه ألمح أيضًا إلى أنه إذا فشلوا في ذلك ، فإن جنوب إفريقيا ستظل تفوز في مكان ما بطريقة ما، حيث يتولى تدريب الأهلى الثنائي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وكافين جونسون ، مما يعني رفع علم جنوب أفريقيا عالياً على كلا الجانبين.

 

Capture
 

وأتم حديثه بتوجيه رسالة إلى إلى الجهاز الفنى من كايزر تشيفز واللاعبين: "أود أن أتمنى لكم كل التوفيق في المغرب، لقد وصلت إلى هذا الحد ، لذا اذهب إلى هناك واستمتع بنفسك، اجعل البلد فخوراً به، جنوب إفريقيا بحاجة ماسة إلى بعض الدعم الإيجابي، فثق بنفسك والعب من أجل شارة النادي وبلدك وعائلتك ولحياتك المهنية".

من جهته حرص بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على متابعة فريق كايزر تشيفز خلال رحلة السفر من القاهرة للمغرب قبل مواجهة الفريقين في نهائي أفريقيا.

وشاهد بيتسو موسيماني لقطات للفريق الجنوب أفريقي خلال رحلة السفر من أجل "مذاكرة" كايزر جيداً والتعرف على نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس.
 
وعقد بيتسو موسيماني جلسة خاصة مع جهازه المعاون في الفريق من أجل وضع خطة وبرنامج الفريق  خلال تواجده بالمغرب قبل نهائي أفريقيا.
 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة