أكرم القصاص

القوى العاملة: 2000 جنيه منح سنوية للصيادين والعمالة غير المنتظمة فى البحر الأحمر

الأربعاء، 14 يوليه 2021 01:21 م
القوى العاملة: 2000 جنيه منح سنوية للصيادين والعمالة غير المنتظمة فى البحر الأحمر وفد من كنيسة الأنبا شنودة خلال زيارة مديرية القوى العاملة بالبحر الأحمر
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبلت مديرية القوى العاملة بالبحر الأحمر، فى جو يسوده المحبة والود، وفد من كنيسة الأنبا شنودة برئاسة الأنبا إيلاريون أسقف إبراشية البحر الأحمر.
 
وتفقد وفد الكنيسة يرافقة سعيد عبد الراضي مدير المديرية، وحدة التدريب المتنقلة التابعة للمديرية والموجودة فى المحافظة، والمنتجات التى تم تصنيعها على أيدى المتدربات من الملابس الجاهزة، كما تم تفقد مكتب عمل الغردقة، وتم الإطلاع على الأعمال التي يقوم بها المكتب وما يقدمه من خدمات جماهيرية.
 
وأشاد وفد الكنيسة، بجهود الوزارة في تصنيع تلك وحدات التدريب المتنقلة، واهتمامها بعملية التدريب المهني للشباب، وكذلك المستوى الرفيع للمتدربات، ودقة تصنيع المنتجات، والمهارة فى استخدام المعدات والآلات فى الفترة البسيطة المعدة للتدريب وفق ما تحدده الوزارة فى برنامجها التدريبي.
 
واستعرض مدير المديرية، مع وفد الكنيسة الأعمال التى تقوم بها المديرية في مجال التفتيش العمالى ، والتفتيش على إجراءات السلامة والصحة المهنية ، وتأمين بيئة العمل ، فضلا عن الخدمات التى توفرها للمواطنين  من أبناء المحافظة.
 
كما استعرض مدير المديرية الخدمات التى تقدمها المديرية لـ"العمالة غير المنتظمة" والصيادين من أبناء المحافظة ، وأوجه الرعاية الاجتماعية والصحية المقدمة لتلك الفئات ، حيث تقوم المديرية بصرف منحاً سنوياً لتلك الفئة على أربع دفعات تصل فى مجملها إلى 2000 جنيه فى المناسبات والأعياد.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة