أكرم القصاص

"اصحى يا قطة".. صفية العمرى تكشف عن موقف غريب مع رشدى أباظة ونادية لطفى

الأربعاء، 14 يوليه 2021 04:00 م
"اصحى يا قطة".. صفية العمرى تكشف عن موقف غريب مع رشدى أباظة ونادية لطفى صفية العمرى
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت النجمة صفية العمرى لأول مرة عن موقف غريب مع الفنان رشدى أباظة في لقاء خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON"، وهو أنها أغلقت الهاتف فى وجه الفنان رشدى أباظة، وفوجئت أن نادية لطفى بجوارها وتقول لها "اصحى يا قطة"، والساعة الثامنة صباحاً سافرت إلى الإسكندرية، لافتة إلى أن نجوم الزمن الجميل لهم تأثير قوى فى حياتها وأول من وقفت بجوارها وساندتها كانت النجمة نادية لطفى، وثانى فيلم كان معها.

وقالت صفية العمري، إنها فخورة بما قدمته على مدار تاريخها الفني بأكمله، مؤكدة أنها تركت إرثًا للناس ليشاهدوه فى شكل يعكس ملخصا لهذه المسيرة الفنية الكبيرة.

 

وأضافت صفية أنه عرض عليها أعمال خلال فترة بعدها عن الشاشة ولكن لم تقبلها، نظراً لأنها أقل من المستوى الذى قدمته على مستوى تاريخها الفني، وتساءلت قائلة إيه اللى هيتقدم ليا.. نعم قدمت لي أعمال لم أقبلها، دور لا يليق أبداً بأى دور قدمته على الشاشة خالص".

وأكدت "صفية العمرى"، أنها لا يمكن أن تخرج على الشاشة لمجرد الظهور فقط، وتابعت: "لا يمكن أن أخرج على الشاشة لمجرد التواجد، حتى وإن كان مدته دقائق، مشددة على أنها متمسكة بأن يكون أي دور يقدم لها لا يقل أهمية عن الأدوار التي قدمتها عبر مشوارها الفني".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة