حظك اليوم الثلاثاء 13/7/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. احذر المكائد

الثلاثاء، 13 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 13/7/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. احذر المكائد برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الميزان من الأبراج الهوائية التي تتميز بالتوازن، والسعي نحو الوصول إلى مجتمع مليء بالسلام والوئام، ولديه القدرة على حل المشكلات بسبب توازنه وحكمته الشديدة، فهو قادر على كسب قلوب الناس بسبب شخصيته الجذابة، بالإضافة إلى أنه يمتلك قدرا كبيرا من الود واللطف، وله أيضًا أسلوب دبلوماسي راق، ويكره العنف، لكن يعيبهم أنهم شخصيات مترددة تحتاج لوقت طويل حتى تتخذ قرارًا، ومن مشاهير برج الميزان كيم كاردشيان، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

 

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

أنت شخص غير تقليدي، دائمًا ما تقدم كل جديد، وتحاول دائمًا منح العمل كل طاقتك، وهو ما سيمكنك من تحقيق أهدافك، وتعزيز مكانتك في شركتك، لكن احذر من غيرة البعض التي قد تدفعهم للكيد لك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

لطفك الزائد مع الآخرين يعرضك لبعض المواقف المحرجة التي يحاول فيها البعض التقرب منك، وإظهار مشاعر الحب والإعجاب لك، وهو ما قد يتسبب في أزمة بينك وبين شريك حياتك، لذلك كن حذرًا، ولا تبالغ في مشاعر الود للآخرين.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

مواظبتك على ممارسة التمارين الرياضية تساهم في الحفاظ على لياقتك بشكل ملحوظ، بالإضافة إلى تحسين حالتك الصحية والنفسية، لذلك لا تسمح للضغوط اليومية أن تؤثر على روتينك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبل

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان، خلال الفترة المقبلة، أن يحصل على تقدير مادى ومعنوى كبير داخل شركته، وهو ما سيكون سببًا في دفعه للأمام وزيادة حماسه بشكل ملحوظ.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة