جيرو يخضع للكشف الطبي فى إيطاليا الخميس تمهيدًا للرحيل إلى ميلان

الثلاثاء، 13 يوليو 2021 08:28 م
جيرو يخضع للكشف الطبي فى إيطاليا الخميس تمهيدًا للرحيل إلى ميلان جيرو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رجحت تقارير صحفية إيطالية خضوع الفرنسي أوليفييه جيرو مهاجم تشيلسي الإنجليزي للكشف الطبي في نادي ميلان صباح بعد غدا الخميس على أقصى تقدير على أن يعلن رسمياً إتمام الصفقة الجمعة بعد وصول جميع الأطراف الى اتفاقات نهائية خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وبات جيرو، قريباً من توقيع عقد لمدة سنتين مع نادي ميلان الإيطالي، كما ذكرت وسائل إعلام إيطالية عدة الثلاثاء.

وأكدت شبكة "سكاي سبورت" إيطالياً الرياضية: "سيتواجد جيرو في ايطاليا اعتبارا من الخميس للخضوع للفحص الطبي والتوقيع على العقد".

واشارت الشبكة الايطالية: "جيرو سيتقاضى مبلغا مقداره 3 ملايين يورو سنوياً على أن يدفع ميلان مليون يورو بدل تعويض انتقال إلى تشيلسي".

وتابعت: مدرب ميلان ستيفانو بيولي ينتظر قدوم جيرو بفارغ الصبر، لاسيما أن عودة الدولي السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش الذي خضع لعملية جراحية في ركبته في يونيو الماضي إلى الملاعب لا تزال غير أكيدة".

وتوج جيرو، لاعب مونبلييه وأرسنال الإنجليزي السابق مع تشلسي بدوري أبطال أوروبا الموسم الفائت وكان ضمن تشكيلة منتخب بلاده في كأس أوروبا عندما خرج من الدور ثمن النهائي أمام سويسرا بركلات الترجيح.

وذكرت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية، أن اقتراب الفرنسي المخضرم أوليفييه جيرو من الإنضمام إلى ميلان بعد اتفاق بين جميع الأطراف، مقابل 1.7 مليون جنيه إسترليني، يعد مؤشرا كبيرا على اقتراب البلوز من التعاقد مع مهاجم، في الوقت الذي يفاوض فيه هالاند.

ووقع جيرو على تمديد عقده لمدة عام واحد في وقت سابق من هذا الصيف، لكن ذلك تم ببساطة لحماية قيمته قبل الرحيل، في الوقت الذي يمتلك فيه تشيلسي حاليا مهاجمان فقط هما تيمو فيرنر وتامي أبراهام.

وأشارت الصحيفة، إلى أن عدم تعاقد تشيلسي مع لاعبين حتى الآن، يشير أيضا إلى أنه يخطط لصفقة من العيار الثقيل، وهذه الصفقة بشكل كبير ستكون هالاند.

ويمتلك اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا العديد من العروض من الأندية في جميع أنحاء العالم، لكن طموحه الأكبر هو الفوز بدوري أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة