أكرم القصاص

كاف يبرز أفضل 3 أهداف لـ كايزر تشيفز قبل معركة الأهلي فى نهائى أبطال افريقيا

الثلاثاء، 13 يوليه 2021 09:30 م
كاف يبرز أفضل 3 أهداف لـ كايزر تشيفز قبل معركة الأهلي فى نهائى أبطال افريقيا كايزر تشيفز
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبرز الحساب الرسمي لدوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الأهداف المميزة التي سجلها فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي قبل مواجهة الأهلي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا التي ستقام على ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء في تمام التاسعة مساء السبت المقبل.

وكتب الحساب الرسمي لدوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية على موقع "تويتر": "مشوار مليء بالأهداف الرائعة لكايزر تشيفز هذا الموسم في دوري أبطال إفريقيا"! مصحوباً بشعار الكأس.

وأضاف الحساب الرسمي: "إليكم 3 من أفضل الأهداف التي سجلها الفريق في البطولة".

 

 

وغادرت بعثة النادي الأهلي اليوم متوجه إلى الدار البيضاء للدخول في معسكر مغلق للفريق قبل اللقاء المرتقب أمام كايزر تشيفز الجنوب افريقي.

ويأمل النادي الأهلي في تحقيق اللقب العاشر في تاريخه القاري ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعدما حسم قبل أشهر الفوزو بالتاسعة على حساب الغريم التقليدي نادي الزمالك.

ودعم ناثي مثثوا، وزير الرياضة الجنوب إفريقي، نادي كايزر تشيفز قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا لموسم 2020/2021.

وظهر ناثي مثثوا، في رسالة بثها نادي كايزر تشيفز عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، وحفز اللاعبين قبل مواجهة الأهلي، وقال: "إنني أتحدث عن أمتنا بأكملها، لأننا جميعًا نشجعك على تتويجك بطلًا لقارة إفريقيا.             

وأضاف وزير الرياضة: "كأمة، نحث الفريق على أن يركز ويظل متحدًا لإكمال المهمة التي بدأوها، اذهبوا لتفوزوا بالميدالية الذهبية".

وأختتم مثثوا: "نجاحكم سيكون له تأثير كبير على الوطن أكثر من مجرد كأس تفوزون بها".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة