أكرم القصاص

تمتع بمشاهدة أجمل 10 أهداف في يورو 2020.. بوجبا وشيك الأبرز

الثلاثاء، 13 يوليه 2021 09:00 ص
تمتع بمشاهدة أجمل 10 أهداف في يورو 2020.. بوجبا وشيك الأبرز بوجبا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حفلت منافسات النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، والتي أسدل الستار عليها مساء الأحد، بتتويج المنتخب الإيطالى باللقب، بالعديد من الأهداف الرائعة لنجوم كرة القدم في القارة العجوز.

ويستعرض الفيديو التالى أجمل 10 أهداف شهدتها منافسات يورو 2020، والتي سجلها العديد من النجوم وهم: لوكا مودريتش، بول بوجبا، ميكيل دامسجارد، باتريك شيك، ثورجان هازارد، شاكيرى، ماريو جافرانوفيتش، كريستنسن، لورينزو إنسيني، يارمولينكو.

 

وتوج المنتخب الإيطالى بقيادة مدربه روبرتو مانشينى، بلقب كأس الأمم الأوروبية للمرة الثانية في تاريخه، بعدما حقق انتصار غاليا على نظيره الإنجليزى بركلات الترجيح 3-2 عقب انتهاء الوقت الأصلى والأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما، في المواجهة المثيرة التي جمعت بينهما مساء الأحد، على ملعب "ويمبلى" بالعاصمة البريطانية لندن، في نهائي النسخة الحالية من بطولة "يورو 2020".

وسجل المنتخب الإيطالى ظهوره في نهائى أمم أوروبا للمرة الرابعة في تاريخه، حيث شارك في المباراة النهائية 3 مرات سابقة نجح خلالها في التتويج باللقب مرة وحيدة عام 1968 على حساب نظيره اليوغوسلافى، فيما خسر اللقب مرتين عامي 2000 و2012 أمام فرنسا وإسبانيا على الترتيب، قبل أن يضيف اللقب الثانى على حساب إنجلترا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة