ويست إند وويمبلي مغطيان بالقمامة بعد خسارة إنجلترا يورو 2020

الإثنين، 12 يوليو 2021 11:36 ص
ويست إند وويمبلي مغطيان بالقمامة بعد خسارة إنجلترا يورو 2020 الكثير من النفايات فى المدينة
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت عملية التنظيف الكبيرة بعد نهائي يورو 2020المخيب للآمال بالنسبة للإنجليز الليلة الماضية بجدية هذا الصباح في جميع أنحاء لندن .

وفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، كان منظفو الشوارع وجامعو القمامة ينظفون الطرق والممرات بقوة مع اقتراب ضوء النهار، مع التأكيد أن ويمبلي كان به الكثير من القمامة التي خلفها الآلاف من المشجعين الذين غادروا الملعب.

الكثير من النفايات فى المدينة
الكثير من النفايات فى المدينة

 

النفايات
النفايات

وحملت منطقة ويست إند أيضًا علامات الخسارة في وقت متأخر من ليلة أمس، حيث تناثرت قمامة المؤيدين على الأرض، ومن بين الأشياء التي تم التخلي عنها، أعلام إنجلترا وتذكارات تم التخلص منها بعد سقوط الفريق في العقبة الأخيرة بركلات الترجيح.

من المتوقع أن يستمر التنظيف في لندن معظم اليوم.

 

الكثير من النفايات
الكثير من النفايات

على الرغم من تصدي الحارس جوردان بيكفورد لركلة جزاء ، فقد أضاع لاعبو إنجلترا ماركوس راشفورد وجادون سانشو وبوكايو ساكا جهودهم لإعطاء الإيطاليين الفوز بركلات الترجيح بعد 120 دقيقة من وقت المباراة الأصلي والوقت الإضافي.

علم انجلترا
علم انجلترا

 

كميات غير مسبوقة من النفايات
كميات غير مسبوقة من النفايات

 

شوارع لندن فى الرابعة صباحا
شوارع لندن فى الرابعة صباحا

وألقت تصرفات أقلية من المشجعين بظلالها على الحدث حيث اقتحم العشرات من المشجعين الاستاد قبل انطلاق المباراة، وأصيب 19 شرطيا بتغطيته وتعرض الثلاثي الإنجليزي الذي أهدر ركلات الترجيح لإساءات عنصرية بعد المباراة.

بالنسبة للغالبية العظمى من 60 ألف شخص داخل ويمبلي والملايين الذين يشاهدون منازله ، فإن خيبة الأمل من هزيمة أخرى بركلات الترجيح تراجعت بسبب رضا إنجلترا عن أول نهائي كبير لها منذ الفوز بكأس العالم 1966.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة