لاعب كايزر تشيفز يرفع راية التحدي: سنقدم كل ما لدينا أمام الأهلي

الإثنين، 12 يوليو 2021 10:38 م
لاعب كايزر تشيفز يرفع راية التحدي: سنقدم كل ما لدينا أمام الأهلي راماهلوي مفاهليلي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفع راماهلوي مفاهليلي مدافع كايزر تشيفز الجنوب أفريقي راية التحدي في وجه النادي الأهلي قبل المواجهة المرتقبة التي ستقام في تمام التاسعة مساء السبت 17 يوليو الجاري بملعب "محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء المغربية في نهائي دوري أبطال أفريقيا مؤكداً قدرة زملائه على الوقوف أمام بطل القارة 9 مرات بكل قوة.

وأكد مفاهليلي لموقع "IOL" الجنوب أفريقي: "المباراة التي تنتظرنا بالمغرب ستكون ذكرى خالدة بالنسبة لجميع اللاعبين، ويمكننا القول بعدها إننا كنّا جزءًا من فريق كايزر تشيفز الذي لعب أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا".

وأضاف:  دوري الأبطال هو القطعة المفقودة في خزينة ألقاب كايزر تشيفز، ونعلم مدى أهمية أن نُحاول تحقيق الكأس، حتى يكون اسم هذا النادي محفورًا في قائمة الأندية المُتوجة بطلةً لأفريقيا".

وأوضح مدافع كايزر تشيفز: "إذا فزنا باللقب، فإن جنوب أفريقيا كلها ستستفيد من ذلك، لأن فرق المغرب ومصر والجزائر (شمال أفريقيا) ستدرك حينها أن الأندية الجنوب أفريقية يمكن أن تلعب كرة قدم جيدة".

وشدد اللاعب: "ماميلودي صن داونز فاز باللقب قبل بضع سنوات، وسيكون من المهم أن تصل الفرق الجنوب أفريقية إلى هذه المرحلة (المباراة النهائية) كل موسم".

وواصل مفاهليلي: "نحن كلاعبين نشعر بالفخر للتأهل لنهائي دوري الأبطال، فخورون جدًا بما حققناه للوصول إلى هذه المرحلة".

وأشار اللاعب: "لا يشارك الكثير من اللاعبين في نهائي دوري الأبطال، يمر العديد من اللاعبين بمسيرتهم الكروية دون الوصول إلى هذا النهائي، لذلك أنا سعيد للغاية وأنا أنظر إلى هذا القول بأنه من الممكن للأندية الجنوب أفريقية أن تفعل هذا العام بعد عام".

وأردف مفاهليلي: "هذا أيضًا يحسن سيرتنا الذاتية وعندما نتقاعد سنكون قادرين على النظر إلى الوراء والقول إنني جزء من فريق تشيفز الذي لعب الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا."

وأتم: "سنلعب مع الأهلي، فريق كبير في كل أفريقيا، النادي الذي فاز بهذه الكأس أكثر من أي فريق آخر، لكن كرة القدم لا تتعلق بالسابق أو ما فعلته في الماضي، إنها حوالي 90 دقيقة التي سنلعبها، عليك أن تقدم كل ما لديك ونحن جاهزون للأهليلقد أعددنا بشكل جيد ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة