رامى صبرى يودع شقيقه.. محمد شريف يقترب من لقب هداف الدورى.. فيديو

الإثنين، 12 يوليو 2021 12:00 م
رامى صبرى يودع شقيقه.. محمد شريف يقترب من لقب هداف الدورى.. فيديو التريندات
كتب ـ محمود حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة حول التريندات التي شغلت بال المصريين، وهي التغطية التي أعدها محمود حسن، وقدمتها نسرين فؤاد.

 



والبداية جاءت من تريند حزين حول الفنان رامي صبري، والسبب هو وفاة شقيقه، والنهاردة يؤدي الفنان رامي صبري صلاة الجنازة على جثمان شقيقه كريم صبري اليوم عقب صلاة الظهر صلاة الظهر وتشييع جثمانه بمقابر باب الوزير بصلاح سالم، بعد وفاته غرقا وفشل محاولات إسعافه.

الفنانة المصرية، حورية فرغلي، كشفت عن تبنيها طفلين من ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك لحرمانها من إنجاب الأطفال.

وقالت إنها تنفق على الطفلين وتتكفل بهما منذ عدة سنوات، وتزورهما على فترات متباعدة، ولكنها لا تزورهما بصفة مستمرة.

ويأتي كشف حورية فرغلي بعد عودتها من رحلة علاج في أمريكا، وخضوعها لعملية خطيرة من أجل إصلاح وتجميل أنفها.

بدأت لجان امتحانات الثانوية العامة تستقبل الطلاب، حيث سمحت المدارس للطلاب بالدخول، استعدادا لاداء امتحان اللغة الأجنبية الثانية فى العاشرة صباحا، فيما حرصت المدارس على تطبيق الإجراءات الاحترازية من تباعد وقياس درجة حرارة الطلاب وأيضا تسليم الطلاب كمامات وأكياس جيل مطهر، كما شددت اللجان على تطبيق الإجراءات الفنية، حيث يتم تفتيش الطلاب بالعصا الإلكترونية لمنع دخول أى وسائل غش من موبايلات أو سماعات.


وشهد محيط اللجان تأمين المدارس من قبل أفراد الشرطة ومنع تجمع أولياء الأمور أمام أسوار المدارس.


فيما طالبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، ضرورة تسليم طلاب الثانوية العامة كراسة الأسئلة والبابل شيت، فى توقيته فى العاشرة صباحاً دون تأخير خاصة مع تعدد نماذج الامتحان فى اللغة الثانية وتضمنها لأكثر من مادة هى " الفرنسية والأسبانية والإيطالية والصينية والألمانية".

محمد شريف مهاجم منتخب مصر الأول وفريق الأهلي، تخطى أشرف بن شرقي في سباق هدافي الدوري المصري بعد تسجيله هدفين في شباك مصر المقاصة خلال اللقاء الذي أقيم مساء الأحد على أرض ملعب استاد السويس، وانتهى بفوز المارد الأحمر برباعية مقابل هدفا.

وظل أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلي المعار لصفوف سيراميكا كليوباترا، متربعا على عرش هدافي الدوري المصري برصيد 15 هدفا، بينما حل وصيفا محمد شريف، برصيد 14 هدفا، وجاء أشرف بن شرقي لاعب الزمالك في المركز الثالث برصيد 12 هدفا.

وجاء أحمد سمير لاعب طلائع الجيش في المركز الرابع برصيد 11 هدفا، وجاء مصطفى فتحي لاعب سموحة في المركز الخامس برصيد 10 أهداف.


أمس رأينا المنتخب الإيطالي وهو يفوز بكأس أوروبا، للمرة الثانية في تاريخه على حساب المنتخب الإنكليزي، اللى كان اقترب للغاية من إحراز لقبه الأول، في مباراة نهائية مثيرة وطويلة بعد أن احتكما إلى ركلات الترجيح.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة 1-1 على ملعب ويمبلي في لندن، كانت الأسبقية فيها لإنجلترا التي تقدمت باكرًا في الدقيقة الثانية عبر الظهير الأيسر لوك شو، لكن إيطاليا اتعادلت في الشوط الثاني (67) واللى شهد هيمنة إيطالية.

واستمر التعادل في المباراة القوية في الشوطين الإضافيين، فلجأ المنتخبان إلى ركلات الترجيح التي كانت الأفضلية فيها للمنتخب الإيطالي.

منتخب إنجلترا كان بيبحث عن لقب قاري أول في تاريخه يضيفه إلى لقب مونديال 1966، فيما كان المنتخب الإيطالي، بطل العالم أربع مرات، يسعى وراء لقبه الثاني في المسابقة بعد 1968، وهو ما نجح في إحرازه بعد مباراة قوية لم يستسلم فيها بعد الهدف المبكر لنظيره الإنكليزي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة