أكرم القصاص - علا الشافعي

بتحب الشعر.. لو معاك 100جنيه تقدر تشترى 100 ديوان من معرض الكتاب

الإثنين، 12 يوليو 2021 06:30 م
بتحب الشعر.. لو معاك 100جنيه تقدر تشترى 100 ديوان من معرض الكتاب دواوين الشعر فى معرض الكتاب
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح معرض القاهرة الدولى للكتاب بدروته الـ 52، أن يطلق العديد من المبادرات الثقافية وعلى رأسها "ثقافتك كتابك" التى حققت نجاحًا كبيرًا واستطاعت أن تجذب العديد من القراء لاقتناء الكتب بأسعار مخفضة من 1 وحتى 20 جنيه، فإذا كنت من محبى الشعر تستطيع أن تقرأ عدد من الدواوين بواحد جنيه. 
 
دواوين شعر
 
 
تعرض وزارة الثقافة عبر قطاعتها عدد كبير من الكتب بسعر جنيه واحد فى الشعر نجد "بريد الذاهبين، أسير العيون، هديلفى قلب مثلث، تنمر البسبس، بنت لون فستانها أزرق، غمواج من دموع العاشقين، حرفية العرب، مطب سيناوى، الأنثى الممكن، مقامات الغزل الشرقية، شباكين ع الخضرة الأسفلت، عبرات الأسفار، عرض يومى للنمل غواية القصيدة تباريح الحنين، السيرة الذاتية لشاعر متزوج،  أشواق، سبع تفاحات للرؤيا وأخر متشابهات، محاولات فاشلة فى الغناء، وكنت عاشقا، سلة الأحلام ملأى بالبكاء، يصل ويسلم للوطن، ثمنه موسيقى تنزل السلالم" وغيرها من الدواوين. 
الشعر
 
وتقدم الهيئة المصرية العامة للكتاب، من خلال مبادرة "ثقافتك كتابك" عشرات العناوين التى تتراوح أسعار من 1 جنيه إلى 30 جنيه، بما يساهم فى تحقيق أحد محاور استراتيجية وزارة الثقافة لبناء الإنسان وتنمية الوعى والمعرفة، حيث بلغ عدد النسخ المباعة فى المبادرة خلال الأسبوع الأول للمعرض 31 ألف نسخة.
وانطلقت فعاليات الدورة 52 من معرض القاهرة الدولى للكتاب، تحت شعار "فى القراءة حياة"، وتم فتح أبواب مركز مصر للمعارض فى الساعة 10 صباحا ويستمر حتى الساعة 10 مساء يوميا عدا يوم الجمعة، حيث تفتح أبواب المعرض فى ذلك اليوم من الساعة 1 ظهرا حتى 10 مساء، وتسهيلا على زوار المعرض تم وضع خرائط بأماكن دور النشر فى واجهة كل قاعة. 
وتفتح أبواب المعرض فى يوم الجمعة من الساعة 1 ظهرا حتى 10 مساء، وتسهيلا على زوار المعرض تم وضع خرائط بأماكن دور النشر فى واجهة كل قاعة. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة