أكرم القصاص

كين يهاجم المسيئين لنجوم إنجلترا: أنتم لستم مشجعين ولا نريدكم

الإثنين، 12 يوليه 2021 08:30 م
كين يهاجم المسيئين لنجوم إنجلترا: أنتم لستم مشجعين ولا نريدكم هاري كين
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام النجم هاري كين مهاجم منتخب إنجلترا بدعم ثلاثي الأسود الثلاثة الذين تعرضوا الى هجوم عنصري من قبل الجماهير نتيجة إخفاقهم في تسديد ضربات الجزاء التي أطاحت بأحلام الجماهير في الفوز ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" التي اختتمت فعاليات مساء أمس.

وكتب هاري كين عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "كان لدى ثلاثة فتيان كانوا لامعين طوال الصيف الحالي لديهم الشجاعة للتقدم وأخذ الكرة للأمام عندما كانت المخاطر كبيرة".

أضاف هاري كين: " إنهم يستحقون الدعم وليس الإساءة العنصرية الدنيئة التي تعرضوا لها منذ الليلة الماضية".

أوضح هاي كين: " إذا كنت تسيئ معاملة أي شخص على وسائل التواصل الاجتماعي، فأنت لست مشجع إنجليزي ولا نريدك".

هاري كين
هاري كين

ورصدت تقارير عالمية تعرض لاعبي منتخب إنجلترا إلى إساءات عنصرية واسعة النطاق، عقب إهدارهم ركلات الترجيح في نهائي أمم أوروبا "يورو 2020" أمام إيطاليا وخسارتهم اللقب على ملعب ويمبلي في العاصمة لندن.

وكان منتخبا إنجلترا وإيطاليا قد تعادلا بهدف لكل منهما في الوقت الأصلي والإضافي، قبل أن يحسم "المنتخب الإيطالى" النتيجة بركلات الترجيح بنتيجة 3-2.

وأشرك مدرب المنتخب الإنجليزي، جاريث ساوثجيت، اللاعبين راشفورد وسانشو، في الدقائق الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني، بهدف تنفيذ ركلات الترجيح، معتمدا أيضا على اللاعب البديل الآخر ساكا، ولكن الثلاثة أهدروا ركلات الترجيح.

وواجه اللاعبون الثلاثة ذوي البشرة السمراء عقب إخفاقهم في تسجيل ركلات الترجيح، هجمات من الإساءة العنصرية الواسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة