أكرم القصاص

فارس ومغنى وبيحب الكل.. هوايات وأجمل لحظات حياة شقيق رامي صبري × 15 صورة

الإثنين، 12 يوليه 2021 11:32 ص
فارس ومغنى وبيحب الكل.. هوايات وأجمل لحظات حياة شقيق رامي صبري × 15 صورة كريم صبري
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مغنى وفارس ورياضى موهوب، هو الفنان الراحل كريم صبرى، شقيق النجم رامى صبرى، الذى غيبه الموت عنا، حيث رحل مساء الأحد، فيما يشيع جثمانه عصر اليوم الإثنين، وتوثيقًا لأفضل ذكريات حياته التي شاركها مع أصدقائه وعائلته ومتابعيه، ةيستعرض هذا التقرير جولة بين صور الفنان الراحل كريم صبرى، عبر حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام".

وترك كريم صبري ، خلفه مجموعة من الذكريات الجميلة مع عائلة وأصدقائه وثقها بالصور فى مختلف المناسبات، حيث تنوعت اللقطات المصورة له مع والده ووالدته وشقيقه الفنان رامي صبري ، إضافة إلى صورة أثناء أداء فريضة العمرة، هذا إلى جانب صوره مع أصدقائه من الملحنين والمغنيين، وكذلك صورة أثناء تدريباته الرياضية ولقطات أخرى مع زملائه من دفعته فى أكاديمية الفنون.

كريم صبرى (1)

كريم صبري

كريم صبرى (3)

كريم صبري وأسرته

ويظهر كريم صبري ، فى صور داخل الحرم المكى أثناء أداء فريضة العمرة العام الماضى، والتى كتب فى تعليقه عليها: "بسم الله والحمد لله والله أكبر.. اللهم تقبل منى وأعنى على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك أمين يا رب العالمين الكعبة الشريفة"، وفى تعليقه على صورة أخرى، قال "الله بجد على الكعبة وجمالها.. إحساس مش ممكن يتوصف".

وتعبيرًا عن حبه الكبير لوالديه، كتب فى تعليقه على صورة جمعته معهما داخل السيارة، "أغلى حاجة فى حياتى أبويا وأمى ربنا يخليكو ليا ويحفظكم ويبعد عنكم كل شر أمين يا رب"، وفى تهنئته لوالدته بمناسبة عيد الأم، شارك متابعيه صورته معها، وكتب فى تعليقه عليها: "كل سنة وأنتى طيبة وبخير وصحة وسعادة يا أمى.. وكل عيد أم وأنتى بخير ومعانا دايمًا.. ربنا يخليكى لينا يا حبيبتى يا رب ويديكى الصحة يا قلبى".

كريم صبرى (2)

كريم صبري

كريم صبرى (4)

كريم صبري

كريم صبرى (5)

كريم صبري

كما أبرز كريم صبري فى صور ذكرياته ممارسة للرياضات المختلفة، ففى لقطة من داخل الجيم، مازح متابعيه مستعرضًا عضلاته، وقال: "خافو منى بقى"، وبينما اعتلى ظهر حصان ثابتًا كالفارس، كتب عن حبه للخيل، "من أحلى وأمتع وألذ اللحظات فى حياتى.. الخيل ده أقوى وأهم الرياضات اللى الرسول عليه الصلاة والسلام وصانا بيهم (علموا أولادكم السباحة والرماية وركوب الخيل).. وهى أصلا ممتعة جدًا بشكل مش عادى".

 

وظهر كريم صبري فى أكثر من لقطة مع شقيقه رامى صبري ، ففى صورة لهما على الشاطئ، كتب فى تعليقه عليها: "أنا وأخويا حبيبى"، كما هنأه بمناسبة عيد ميلاده بصورة أخرى، وقال: "كل سنة وأنت طيب وبخير وصحة وسعادة ونجاح دايما يا رب.. ربنا يخليك ليا وتفضل ناجح دايمًا ورقم واحد يا حبيبى"، كذلك شارك صورة له مع زملاء دفعته فى أكاديمية الفنون، حيث كانوا يحتفلون بعيد ميلاده، وكان حاضرًا فى هذه المناسبة رامى صبرى، وكتب فى تعليقه عليها: "أحلى فطار وأحلى يوم مع أحلى دفعة فى حياتى وأحلى birthday فى حياتى كلها.. نورتونى يا حبايبى كلكم، كان يوم جميل بيكم أوى".

كريم صبرى (6)

كريم صبري

كريم صبرى (7)

كريم صبري

كريم صبرى (8)

كريم صبري

كريم صبرى (9)

كريم صبري

كذلك شارك كريم صبري ، صورة لوليمة عشاء جمعته مع اثنين من أصدقائه، وكتب فى تعليقه عليها: "أحلى عشاء مع أحلى ناس.. أصدقائى الفنانين الملحن مودى سعيد، والمطرب العسل أوى شريف سيف.. فكرة وإخراج شريف سيف"، كذلك كتب فى تعليق على صورة أخرى مع أصدقائه، "عشرة العمر وأجمد ناس بتلعب مزيكا عيدكم مبارك وسعيد يا حبايبى".

كريم صبرى (10)

كريم صبري مع أصدقاءه

كريم صبرى (11)

 

كريم صبرى (12)

 

كريم صبرى (13)
كريم صبري

 

كريم صبرى (14)
كريم صبرى 

 

كريم صبرى (15)
كريم صبرى 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة