سلبية المسحة الثانية للاعبى المنتخب الأولمبى قبل السفر إلى طوكيو

الإثنين، 12 يوليو 2021 12:25 م
سلبية المسحة الثانية للاعبى المنتخب الأولمبى قبل السفر إلى طوكيو شوقى غريب
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسلم الجهاز الفني للمنتخب الأولمبى، بقيادة شوقي غريب، نتيجة المسحة الطبية الثانية للكشف عن فيروس كورونا وجاءت نتيجتها سلبية لجميع أفراد الجهاز الفني واللاعبين.
 
وفاجأ وفد من المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات (النادو) لاعبى المنتخب الأولمبى خلال المعسكر المقام حاليا استعدادا للسفر إلى طوكيو للمشاركة فى الأولمبياد، حيث تم خضوع جميع اللاعبين لفحص المنشطات حسب تعليمات اللجنة الاولمبية المصرية.
 
وجاء صباح اليوم مشحونا فى معسكر المنتخب الأولمبي استعدادا للمشاركه في اولمبياد طوكيو، وكانت البداية بالإفطار ثم اعقبه محاضرة سريعة للجهاز الفني مع اللاعبين ثم حضر وفد النادو لتوقيع كشف المنشطات المفاجئ على اللاعبين.
 
وحرص الجهاز الفني علي متابعة لقاء منتخب أستراليا أمام نيوزيلندا خلال وجودهم في اليابان، باعتبار أن منتخب أستراليا يقع فى نفس مجموعة مصر في الدورة الأولمبية.

وتلقى اتحاد الكرة المصرى والمنتخب الأولمبى، بقيادة شوقى غريب، خطاباً من اللجنة الأولمبية الدولية يخطرهم فيه برفع اسم مصر من بين البعثات التى ستخضع للحجر الصحى فى طوكيو لمدة 3 أيام قبل انطلاق أولمبياد طوكيو.

وأوضح مسئولو اتحاد الكرة، أن منتخب مصر الأولمبى لن يخضع للحجر الصحى فى طوكيو لمدة 3 أيام، كما كان مقررا، حيث وضعت اللجنة المنظمة اسم مصر من بين الدول الآمنة التى تم فيها السيطرة على الإصابات بفيروس كورونا.

وقرر الجهاز الفنى للمنتخب الأولمبى، بقيادة شوقى غريب، اصطحاب 18 لاعباً إلى طوكيو على أن ينضم للبعثة المصرية هناك 4 لاعبين من النادى الأهلى عقب خوض نهائى دورى أبطال أفريقيا يوم 17 يوليو الجارى أمام كايزرتشيفز فى المغرب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة