يوميات نجوم الرياضة ×أسبوع.. كوكا ومحمد صلاح فى عشاء كلاسيكى قبل انطلاق الموسم.. نوير يقضى إجازته فوق جبال الألب مع الماعز.. إبراهيموفيتش يخطف الأنظار بالطيران من الماء.. ورونالدو فى رحلة صيف مع صديقته وأطفاله

الأحد، 11 يوليو 2021 05:00 م
يوميات نجوم الرياضة ×أسبوع.. كوكا ومحمد صلاح فى عشاء كلاسيكى قبل انطلاق الموسم.. نوير يقضى إجازته فوق جبال الألب مع الماعز.. إبراهيموفيتش يخطف الأنظار بالطيران من الماء.. ورونالدو فى رحلة صيف مع صديقته وأطفاله محمد صلاح وكوكا
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت تفاصيل حياة نجوم الرياضة العالمية خاصة اللاعبين فى كبرى الأندية الشعبية مادة متابعة جذابة لملايين الجماهير حول العالم خلال السنوات الأخيرة، فمع دخول نجوم الرياضة عالم السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعى، تحولت حساباتهم إلى باب يجذب محبيهم لمعرفة كافة تفاصيلهم من تدريباتهم الرياضية وصفقات انتقالاتهم وأيضا الجوانب الطريف والحزينة فى حياتهم الشخصية والرحلات العائلية.

وارتبط الكثير من نجوم الرياضة العالميين بهذا العالم الافتراضى والتعايش معه، من خلال التواصل باستمرار مع جمهورهم ومشاركة تفاصيل حياتهم الخاصة التى تلقى تفاعلا كبيرا وإعجابا من محبيهم، فضلا عن زيادة متابعيهم بشكل شبه يومى، كما أنها مادة خصبة للحصول على آخر أخبار نجوم العالم، ونرصد فى هذا التقرير الأسبوعى، أشهر أحداث يوميات الرياضيين والجانب العائلى فى حياتهم.

ونبدأ فى جولة يوميات نجوم الرياضة بنجمنا المصري محمد صلاح، حيث قام الدولي المصري أحمد حسن كوكا مهاجم أولمبياكوس اليوناني بنشر صورة له مع النجم محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، بأحد المطاعم التي يبدو أن نجم الريدز يتواجد في اليونان لاستكمال الإجازة التي يحصل عليها حاليا قبل بدء الاستعدادات للموسم الجديد.

كوكا ومحمد صلاح
كوكا ومحمد صلاح

وكتب أحمد حسن كوكا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" صورته ومحمد صلاح في أحد المطاعم معلقاً "عشاء" دون الكشف عن تفاصيل المكان، فيما تحدثت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادى ليفربول الإنجليزى قرر بدء محادثات تجديد عقد مهاجمه الدولى المصرى محمد صلاح، وحسم مستقبل الفرعون فى أقرب وقت ممكن حيث ينتهى عقده مع الريدز فى صيف 2023.

كما حرص العملاق الألمانى مانويل نوير، حارس مرمى منتخب ألمانيا وفريق بايرن ميونخ الألمانى، على قضاء إجازته الصيفية قبل انطلاق الموسم الجديد وبعد خروج منتخب المانشافات من دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأوربية "يورو 2020" أمام منتخب إنجلترا.

نوير مع الماعز
نوير مع الماعز

ونشر نوير، عبر ستورى حسابه على إنستجرام، مقطع فيديو وهو يتجول خلف جبال الألب، ويلتقط الصور السيلفى مع الماعز الموجودة أعلى الجبل، وأعاد حساب العملاق البافارى نشر فيديو نوير مع الماعز، عبر حسابه على تويتر.

وكان مانويل نوير، قائد منتخب ألمانيا، أعرب عن حزنه بعد خروج منتخب بلاده من دور الـ16 ببطولة يورو 2020، بعد الخسارة أمام إنجلترا فى المباراة التى انتهت بفوز الإنجليز بهدفين نظيفين على ملعب "ويمبلي"، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

إبراهيموفيتش
إبراهيموفيتش

 

فيما خطف النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب نادي ميلان الإيطالي، الأنظار اليه بشكل كبير، أثناء قضاءه حالياً لعطلته الصيفية في إحدى الجزر الساحلية، حيث نشر عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، مقطع فيديو يظهر من خلاله وهو يصعد من تحت الماء الى السماء راكباً آلة الطيران في الماء.

إبراهيموفيتش  فى الاجازة
إبراهيموفيتش فى الاجازة

وسرعان ما حصد النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الكثير من المشاهدات على الفيديو الذى نشره منذ ساعات، ووصلت عدد المشاهدات لحوالي ٣ ملايين مشاهدة، وعشرات الالاف من التعليقات على الظهور المختلف كالعادة للنجم السويدي.

ونختم الجولة بالعملاق رونالدو، حيث حرص النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب نادى يوفنتوس الإيطالى، على مشاركة متابعيه وجمهوره، بصور جديدة خلال قضاء إجازته الصيفية، مع صديقته جورجينا رودريجيز وأطفاله، فى رحلة بحرية، بعد خروج منتخب البرتغال من بطولة يورو 2020، وقبل انطلاق الموسم الجديد.

رونالدو مع ابناءه
رونالدو مع ابناءه

ونشر رونالدو الصور عبر ستورى حسابه على إنستجرام، كما نشر صورة مع ابنه، عبر حسابه على تويتر، صحبها بتعليق: "مع طفلى".

رونالدو فى الاجازة
رونالدو فى الاجازة

وسبق وحرصت الصفحة الرسمية لنادى ريال مدريد الاسباني، على مغازلة البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق السابق ويوفنتوس الإيطالي، بإحياء ذكرى انضمامه للنادى الملكى، منذ 11 عاما، حيث نشرت صورة للاعب أثناء حفل تقديمه عبر موقع تويتر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة