سعادة على وجوه طلاب الثانوية العامة فى المنوفية لسهولة اللغة العربية.

الأحد، 11 يوليو 2021 02:31 م
سعادة على وجوه طلاب الثانوية العامة فى المنوفية لسهولة اللغة العربية. طلاب الثانوية العامة
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من السعادة سيطرت على طلاب الثانوية العامة بمحافظة المنوفية، وذلك عقب الخروج من أداء امتحان اللغة العربية للقسم الأدبى، لسهولة الامتحان وخلوه من الألغاز .

ويقول عمر البنا طالب بالصف الثالث الثانوى قسم الأدبى بمحافظة المنوفية، أن امتحان اليوم جاء سهل جدا عدا سؤال وحيد لكى يفرق بين الطالب والمتميز والطالب العادى .

ويسير عمار حمدى طالب بالصف الثالث الثانوى قسم الادبى بمحافظة المنوفية، أن إمتحان اللغة العربية اليوم جاء فى مستوى الطالب المتوسط حيث جاءت معظم الاسئلة فى غاية السهولة عدا سؤال النحو كان يحتاج إلى تركيز كبير .

هذا وقد أوضح الدكتور أحمد سويد وكيل  وزارة التربية والتعليم بأنه  قد بلغ عدد الطلاب الذين يؤدون الإمتحانات  33 ألف و234 طالب وطالبة موزعين على  126 لجنة امتحانيه بنطاق الإدارات التعليمية بالمحافظة .

هذا وقد ناشد محافظ المنوفية أبنائه الطلاب بإرتداء الكمامات والالتزام بالإجراءات الوقائية، موجها أولياء الأمور بعدم التزاحم أمام اللجان وتجنب التجمعات حفاظا على صحة وسلامة أبنائهم الطلاب والعاملين بالمنظومة التعليمية وضمان خروج مارثون إمتحانات الثانوية بأفضل صورة تليق بالمحافظة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة