أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس يويفا: يورو 2020 ساحرة وآسرة من بدايتها لنهايتها

الأحد، 11 يوليو 2021 02:35 م
رئيس يويفا: يورو 2020 ساحرة وآسرة من بدايتها لنهايتها الكسندر تشيفرين
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ألكسندر تشيفرين، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، أن بطولة أمم أوروبا يورو 2020 كانت ساحرة وآسرة من بدايتها لنهايتها، وذلك قبل ساعات من نهائي المنافسة المقرر مساء اليوم الأحد على ملعب ويمبلي في لندن بين منتخبي إنجلترا وإيطاليا.

وقال تشيفرين، إن اليورو "كانت ساحرة وآسرة من بدايتها لنهايتها" بدءا من مآثر كريستيانو رونالدو التي حطمت الأرقام القياسية فى مرحلة المجموعات إلى دراما لا هوادة فيها قدمتها المرحلة الإقصائية".

وعن النهائي قال المسؤول الرياضي السلوفيني، "الآن حانت لحظة الحقيقة للفريقين اللذين سيلعبان هذه المباراة التي طال انتظارها على ملعب ويمبلي العريق في لندن".

وأضاف تشيفرين، "عقب نجاحهما فى الدور نصف النهائي استعدا لهذه المناسبة العظيمة، مدركين أنه ينبغي عليهما بذل جهد أخير للظفر بالانتصار ورفع كأس هنري ديلوناي (كأس اليورو) المرموق، لجلب الفرح للجمهور وإقامة الاحتفالات في جميع أنحاء البلاد".

واعتبر تشيفرين، فى رسالة نشرها اليويفا، أن "اللاعبين الذين ينزلون إلى أرض الملعب لخوض نهائي البطولة على أعتاب المجد الأوروبي وخلود كرة القدم، وسيكتب الفائزون أسماءهم فى فصل جديد بسجلات تاريخ كرة القدم الأوروبية وسيصبحون أبطالا بالنسبة لملايين المشجعين".

وأبرز أن بطولة اليور استقطبت إعجاب"الجميع على مدار الأسابيع الأربعة الماضية، حيث برز العديد من أفضل لاعبي أوروبا في هذه الساحة الدولية المميزة".

وفي النهاية تمنى رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "حظا سعيدا للفريقين اللذين بلغا النهائي. انضم إلى المشجعين في جميع أنحاء العالم على أمل أن يقدموا مباراة لجميع الفئات العمرية". 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة