أكرم القصاص

شاهد ملامح جديدة لشخصية "ينيغر" في الموسم الثاني من The Witcher

الأحد، 11 يوليه 2021 12:12 ص
شاهد ملامح جديدة لشخصية "ينيغر" في الموسم الثاني من The Witcher شخصية ينيغر فى الطفولة
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف القائمون على مسلسل الإثارة والخيال The Witcher، عن ملامح جديدة لشخصية ينيغر فنغربرج، الشهيرة في أحداث المسلسل والتي تؤدي دورها الممثلة العالمية أنيا شالوترا، حيث نشرت صحيفة Rotten Tomatoes مقطع فيديو ظهرت فيه القوي الكبيرة التي ستتمتع بها الشخصية في الموسم الثاني المقرر عرضه في ديسمبر المقبل.

كما كشف القائمون على مسلسل دراما الأكشن والخيال The Witcher، عن موعد طرح الموسم الجديد من السلسلة التي توقفت منذ أكثر من عام بسبب جائحة كورونا، التي أجبرت صناع العمل على التوقف، بسبب القيود والإجراءات الاحترازية التي فرضتها دول العالم للحد من الجائحة.

ووفقا لتقرير نشرته صحيفة Rotten Tomatoes، فإن صناع مسلسل The Witcher، قرروا طرح الموسم الثاني الجديد يوم 17 ديسمبر المقبل عبر المنصة الأمريكية، حيث إن العمل حاليا يخضع لعمليات المونتاج والتعديلات البصرية والسمعية.

شخصية ينيغر فى الطفولة
شخصية ينيغر فى الطفولة

 

وانتشرت منذ عدة أشهر عدة تقارير تؤكد انضمام النجم العالمي كريستوفر هيفجو، صاحب شخصية تورمند الشهيرة في مسلسل Game of thrones، إلى طاقم عمل الموسم الثاني من مسلسل الإثارة والأكشن The Witcher، الذى يقوم ببطولته النجم العالمي هنري كافيل بشخصية صائد الوحوش.

ولم يعلن القائمين على المسلسل الشهير أى صور من كواليس تصوير الموسم الثاني تظهر مشاركة النجم العالمي كريستوفر هيفجو إلى طاقم العمل، حتي شارك النجم متابعيه وجمهوره منذ قليل مقطع فيديو قصير من التريلر الرسمي للموسم الثاني عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام"، ليعلن مشاركته في الحلقات القادمة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة