أكرم القصاص

ريناتو سانشيز على رادار برشلونة بعد التألق مع البرتغال

الأحد، 11 يوليه 2021 06:20 م
ريناتو سانشيز على رادار برشلونة بعد التألق مع البرتغال ريناتو سانشيز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن اهتمام نادي برشلونة الإسباني بالتعاقد مع الدولي البرتغالي ريناتو سانشيز لاعب فريق ليل الفرنسي، بعد تألقه رفقة المنتخب البرتغالي في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" قبل خروج برازيل أوروبا من البطولة.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "لو سبورت 10" الفرنسية، فغن هناك اهتمام باللاعب الشاب من قبل العديد من الأندية الأوروبية، لكن برشلونة أظهر اهتمام أكبر خلال الفترة الماضية من أجل التعاقد معه.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يملك رغبة كبيرة للتعاقد مع اللاعب، وقد يساعد الوضع المالي للنادي في بيعه، ولكن في حالة حل النادي مشاكله وسجل اللاعبين، سيكون من الصعب رحيله.

في سياق آخر، اتخذ خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، خطوة حاسمة تجاه وكلاء لاعبي البارسا، بسبب المغالاة فى مطالبهم المادية وهو ما يعرقل ملفات التجديد داخل صفوف الفريق الكتالوني.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن خوان لابورتا رئيس البارسا قرر التعامل بشكل حاسم مع جميع وكلاء اللاعبين، بسبب العمولات والرواتب المرتفعة التى يطالبون بها لتجديد عقود نجوم البلوجرانا.

وأضافت الصحيفة أن بداية طوفان لابورتا رئيس برشلونة كانت مع اللاعب إلياكس موريبا والذى يرفض تجديد عقده مع برشلونة بسبب مطالب مرتفعة من أجل التجديد.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة