أكرم القصاص

الأهلى يتقدم بالهدف الثالث فى مرمى المقاصة بنيران صديقة.. فيديو وصور

الأحد، 11 يوليه 2021 08:44 م
الأهلى يتقدم بالهدف الثالث فى مرمى المقاصة بنيران صديقة.. فيديو وصور محمد شريف
كتب سليمان النقر - تصوير محمد الحصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم الأهلى بالهدف الثالث فى مرمى مصر المقاصة بالدقيقة 74 من المباراة التى تجمعهما حاليا باستاد الجيش بالسويس والمؤجلة من الأسبوع الـ18 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، أحرز الهدف محمد الدسوقى مدافع المقاصة بالخطأ فى مرماه بعد متابعة من محمد شريف مهاجم المارد الأحمر.

وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، تشكيل الفريق لخوض مباراة مصر المقاصة التي تقام على استاد الجيش بالسويس، والمؤجلة من الجولة الـ١٨ في بطولة الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:  محمد الشناوي في حراسة المرمى، أيمن أشرف وبدر بانون وعلي معلول وأكرم توفيق في خط الدفاع، عمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي وحسين الشحات في خط الوسط، ومحمد شريف في خط الهجوم.

ويجلس على دكة البدلاء كل من: محمود وحيد، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ومحمود عبد المنعم كهربا، ومروان محسن، وأليو ديانج، وصلاح محسن، ومحمد هاني، ومصطفى شوبير.

وأعلن محمد عبد الجليل المدير الفني للمقاصة تشكيل فريقه الذي سيخوض مباراته ضد الأهلي على استاد الجيش بالسويس في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ18 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويتكون تشكيل المقاصة من محمود حمدي في حراسة المرمى وعصام صبحي وأحمد صبيحة وأحمد مودي ومحمد دسوشقي في الدفاع وهشام محمد وسعيد الونش وعبد الله مجدي وعماد فتحي وشميلس بيكلي في الوسط وباسم مرسي في الهجوم.

ويدخل الأهلي مباراة المقاصة وفي رصيده 48 نقطة جمعها من 22 جولة بعدما حقق الفوز في 14 مباراة على حساب فرق «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي - المصري -الاتحاد - سموحة - المقاولون».

وتعادل في 6 مباريات أمام «وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز - الجونة  - الزمالك- بيراميدز» والخسارة أمام سموحة وغزل المحلة.

ويعتبر الأهلي صاحب أقوى خط دفاع في المسابقة بعدما استقبلت شباكه 16 هدفًا.

وتعد مباراة المقاصة اليوم «البروڤة» الأخيرة للأهلي قبل السفر إلى المغرب لخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في رحلة الدفاع عن لقب بطولته المفضلة دوري الأبطال والمقرر لها السبت المقبل.

فيما يدخل مصر المقاصة مباراة اليوم برصيد 37 نقطة جمعها من 27 مباراة بعدما حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 7 لقاءات وخسر في 10 مباريات.

مباراة الأهلي والمقاصة (1)

 
 
مباراة الأهلي والمقاصة (3)
 
 
مباراة الأهلي والمقاصة (5)
 
مباراة الأهلي والمقاصة (6)
 
مباراة الأهلي والمقاصة (7)
 
مباراة الأهلي والمقاصة (8)
 
مباراة الأهلي والمقاصة (9)
 
مباراة الأهلي والمقاصة (10)
 
مباراة الأهلي والمقاصة (11)
 
مباراة الأهلي والمقاصة (12)
 
مباراة الأهلي والمقاصة (13)
 
 
 
مباراة الأهلي والمقاصة (15)
 
مباراة الأهلي والمقاصة (16)
 
مباراة الأهلي والمقاصة (17)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة