أنشيلوتي يستعين بطبيب إيطالي فى ريال مدريد

الأحد، 11 يوليو 2021 03:22 م
أنشيلوتي يستعين بطبيب إيطالي فى ريال مدريد كارلو انشيلوتي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد الأيام الحالية نشاطا مكثفا فى المدينة الرياضية بريال مدريد، من العمل البدني واختبارات التحمل والفحوصات الطبية للاعبي ريال مدريد للاستعداد لبدء المنافسة ومواجهة الموسم بقاعدة صلبة لتحقيق أفضل أداء.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية أن الطبيب الإيطالي دانيلو ماناري انضم إلى الطاقم التدريبي لريال مدريد والذي يثق فيه أنشيلوتي بشدة، وتواجد الطبيب مانارى فى فترة أنشيلوتي الأولى مع ريال مدريد والتى شهدت نجاحات للإيطالي.

ونشر ماناري مؤخرًا صورة على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة به مع مدرب ريال مدريد واثنين من المعاونين معه وكتب عليها: "العودة للموسم الثالث في ريال مدريد يبعث على الارتياح، القيام بذلك بالعمل مع صديق ، شخص مميز مثل كارلو أنشيلوتي ، أمر رائع حقًا".

E6A8bGdWUAA-8l2
 
ويشغل الطبيب حاليًا منصب المدير الصحي لمركز صحي في ريجيو إميليا وهو متخصص منذ الثمانينيات في إعادة التأهيل القلبي وفي الطب وعلم وظائف الأعضاء للنشاط البدني والرياضي.

ويتمتع ماناري بخبرة في العمل مع رياضيين من مختلف التخصصات: الرجبي ، وألعاب القوى ، والتزلج الشمالي ، وفرق الدراجات المحترفة ، و فريق الترياتلون الأولمبي الإيطالي.

وتواجد ماناري في العديد من الأندية خلال السنوات الماضية مثل، فيورنتينا، باليرمو، أودينيزي، بارما، بولونيا، وست هام، سندرلاند، موناكو، ليون، ومارسيليا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة