طلاب الثانوية العامة بالغردقة: امتحان اللغة العربية سهل ولكن طويل جدا.. فيديو

السبت، 10 يوليو 2021 02:57 م
طلاب الثانوية العامة بالغردقة: امتحان اللغة العربية سهل ولكن طويل جدا.. فيديو انتهاء اليوم الاول من امتحانات الثانوية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال طلاب الثانوية العامة بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، إن امتحان اللغة العربية اليوم كان سهلا لكن كان طويل جدا ولن تتناسب طول الاسئلة مع الوقت المحدد للامتحانات . 

وأكد الطالب عبد الرحمن أحمد، بمدرسة حسن كامل الثانوية العسكرية بنين، أن الامتحان كان سهلا لكن هناك قطع معينه به كانت تحتاج الي وقت كبير مثل القراءة لابد من القراءه ثم الحل ثم العودة مرة أخري للقراءه والتركيز أكثر ثم الاجابة . 
 
وأضاف طالب مدرسة حسن كامل الثانوية العسكرية بنين بالغردقة لـ"اليوم السابع"، أن الأدب كان سهلا جدا والنحو جاء به صعوبة نوعا ما إلا أن الوقت الأكبر من وقت الامتحان استهلك في القراءة .
 
فيما أكد أمير أشرف احد طلاب مدرسة حسن كامل الثانوية، أن الامتحان كان في متناول الطالب المتوسط، إلا أنه كان طويل جدا والوقت المحدد له أقل بكثير من طول الأسئلة .
 
كان شهد محيط لجان الثانوية العامة بمحافظة البحر الأحمر، تشديدات أمنية لتأمين سير عملية الامتحانات، حيث اغلقت الأجهزة الأمنية الطرق الفرعية المؤدية للمدارس، وقامت بخلق طرق جانبية أمام اللجان لعبور السيارات . 
 
ونظمت لجان الامتحانات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية عملية دخول الطلاب للمدارس التى تعقد بها الامتحانات نظام بعد التفتيش بالعصا الالكترونية ، والمرور على بوابات التعقيم والتأكد من إرتداء الكمامة.
 
 
انتهاء اليوم الاول من امتحانات الثانوية  (1)
انتهاء اليوم الاول من امتحانات الثانوية (1)

انتهاء اليوم الاول من امتحانات الثانوية  (2)
انتهاء اليوم الاول من امتحانات الثانوية (2)

انتهاء اليوم الاول من امتحانات الثانوية  (3)
انتهاء اليوم الاول من امتحانات الثانوية (3)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة