صحيفة تركية: الننى يعود لاهتمامات بشتكاش مجددا للتعاقد معه فى الصيف

السبت، 10 يوليو 2021 01:36 م
صحيفة تركية: الننى يعود لاهتمامات بشتكاش مجددا للتعاقد معه فى الصيف محمد النني
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تركية اليوم، السبت، اقتراب الدولى المصري محمد النني، لاعب وسط نادي آرسنال الإنجليزي ومنتخب مصر، من رادار بشكتاش بطل الدوري التركي في الموسم الماضي، للانتقال إليه في الميركاتو الصيفي الجاري.

ودافع النني عن ألوان  بشكتاش على سبيل الإعارة فى موسم 2019/2020، قبل العودة مرة أخرى إلى آرسنال والمشاركة فى مباريات عديدة تحت قيادة المدرب ميكيل أرتيتا.

وأكدت صحيفة "فاناتيك" التركية، أن بشكتاش عاد ليطارد النني مرة أخرى، خاصة أن هناك أخبارا من الصحافة الإنجليزية بأن آرسنال لن يجدد عقده.

وأضافت الصحيفة، ينتهي عقد محمد النني، الذي يكمل عامه الـ 29 غدًا الأحد، بعد موسم واحد فى يونيو 2022، وبالتالي قد تكون هناك سهولة فى إتمام الصفقة من قبل بشكتاش.

وأكد سيرجن يالتشين، مدرب بشكتاش الحالي، فى وقت سابق أنه لم يكن يرغب في رحيل النني عن الفريق التركي قبل بداية الموسم الماضي.

شارك النجم المصري محمد النني، المحترف لدي صفوف نادي أرسنال الإنجليزي، متابعيه وجمهوره، بمقطع فيديو من تدريباته الخاصة التي يخوضها حالياً استعداد لعودة الدوري الإنجليزي في شهر أغسطس المقبل.

وظهر النني في الفيديو الذي نشره عبر حسابه الشخصى بموقع تويتر، وهو يخوض تدريبات فردية بدنية في صالة الألعاب الرياضية، والتي يبدو من خلالها في احدى صالات التدريبات اثناء قضاءه لعطلته الصيفية في مصر حالياً.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة