أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يعلن انتقال كارليس ألينيا إلى خيتافي بشكل نهائي

السبت، 10 يوليو 2021 11:03 ص
برشلونة يعلن انتقال كارليس ألينيا إلى خيتافي بشكل نهائي كارليس ألينيا
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى برشلونة الإسبانى، اليوم السبت، انتقال لاعبه كارليس ألينيا رسميا إلى صفوف نادى خيتافي، وكتب حساب النادى عبر تويتر، "اتفاق مع نادي خيتافي لانتقال كارليس ألينا".

وأضاف برشلونة عبر موقعه الرسمي وحسابه على توتير، "يحتفظ نادى برشلونة بنسبة 50٪ من البيع المستقبلي للاعب وخيار إعادة الشراء والحق فى تجربة أى عرض يتلقاها فريق مدريد".

2
 
 
وأضاف البيان، "برشلونة وخيتافي توصلا إلى اتفاق لنقل كارلوس ألين، يحتفظ نادي برشلونة بنسبة 50٪ من البيع المستقبلي للاعب وخيار إعادة الشراء والحق في تجربة أي عرض يتلقاها فريق مدريد".

وواصل البيان :"يعرب نادي برشلونة بشكل علني عن امتنانه لكارليس ألينيا لالتزامه وتفانيه ويتمنى له التوفيق والنجاح في المستقبل.

 

E56uGQuWQAUnP18
 

وأتم البيان :"خاض لاعب الوسط 43 مباراة مع فريق برشلونة الأول وسجل ثلاثة أهداف  تدرب كارليس ألينيا في لا ماسيا وظهر لأول مرة مع الفريق الأول في موسم 2016/17 ، في مبارزة ضد هرقل في كأس الملك . في الواقع ، سجل هدف برشلونة الوحيد.

ويمتد عقد ألينيا مع برشلونة حتى عام 2022، حيث غادر الموسم الماضى على سبيل الإعارة إلى ريال بيتيس، وبعد عدم وجود دقائق تحت قيادة رونالد كومان يريد لاعب خط وسط برشلونة إظهار إمكاناته فى فريق الدرجة الأولى.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة