أكرم القصاص - علا الشافعي

السلة لـ"لقاضية × الأهلي": الزمالك وافق على لائحة التعاقدات لعدم توقع الفوز بالدوري.. فيديو

السبت، 10 يوليو 2021 12:19 م
السلة لـ"لقاضية × الأهلي": الزمالك وافق على لائحة التعاقدات لعدم توقع الفوز بالدوري.. فيديو مجدي أبو فريخة
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق مجدي أبو فريخة، رئيس اتحاد كرة السلة، على رفض الزمالك لائحة التعاقدات، والتى تقضي بتعاقد بطل الدورى مع لاعب واحد فقط دون دفع أى مبالغ مالية للاتحاد، على أن يدفع النادى 4 ملايين عن اللاعب الثانى و5 ملايين عن الثالث و6 ملايين عن الرابع و7 ملايين عن اللاعب الخامس، الأمر الذى كان له دور كبير فى رحيل أوجستي بوش عن تولي المسئولية الفنية للأبيض، خاصة أن هناك 4 لاعبين رحلوا عن صفوف الفريق، وهم المحترف الأمريكي والتر هودج وأحمد حاتم المنتقل لطلائع الجيش وأنس أسامة ومهاب ياسر والذين رحلوا للدوري الأمريكى NBA .

وقال مجدي أبو فريخة، فى تصريحات لبرنامج القاضية × الأهلي المذاع على تليفزيون اليوم السابع مع الزميل محمد عراقي، "الزمالك وقع على اللائحة ووافق عليها فى بداية الموسم لعدم توقعه وقتها الفوز بالبطولة، قبل أن يأتي أوجستي بوش ويقود الأبيض للفوز ببطولة افريقيا وبطولة الدوري".

 

وأضاف مجدي أبو فريخة، فى تصريحات لبرنامج القاضية × الأهلي، "هناك اجتماع اليوم لبحث طلب الزمالك بتغيير لائحة التعاقدات من خلال التعاقد مع الـ5 لاعبين وهو الحد الأقصى لتعاقدات أي فريق دون دفع أي أموال لاتحاد السلة".

القاضية × الأهلى برنامج خاص بأخبار النادى الأهلى، يكشف كواليس القلعة الحمراء ويناقش أهم القضايا، ويذاع عبر تليفزيون اليوم السابع يومى السبت والأربعاء من كل أسبوع.

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة