أكرم القصاص - علا الشافعي

الرجاء ضد شبيبة القبائل.. التشكيل الرسمي لنهائي الكونفدرالية

السبت، 10 يوليو 2021 08:20 م
الرجاء ضد شبيبة القبائل.. التشكيل الرسمي لنهائي الكونفدرالية نهائى الرجاء وشبيبة القبائل
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن لسعد الشابي المدير الفني لفريق الرجاء البيضاوى المغربى، ودينيس لافان مدرب شبيبة القبائل الجزائري، التشكيل الأساسى الذى يخوض المواجهة المقرر إقامتها فى التاسعة مساء اليوم السبت، على ملعب الصداقة بمدينة كوتونوي فى بنين، في نهائي النسخة الحالية من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تشكيل الرجاء ضد شبيبة القبائل

الزنيتي - مدكور - سوكحان - الهدهودي - الحداد - الوردي - العرجون - الحافيظي - بنحليب - رحيمي – مالانجو.

تشكيل الرجاء
تشكيل الرجاء

 

فيما جاء تشكيل شبيبة القبائل كالتالى..

أسامة بن بوط، أحمد أيت عبدالسلام، بدر الدين سوياد، محمد بن شريفة، محمد بن شعيرة، جوبا أوقاسي، بولحية، عزيز بن عابدي، رضا بن سايح، مليك رياح، أحمد كروم.

تشكيل شبيبة القبائل
تشكيل شبيبة القبائل

الرجاء
 

وتأهل الرجاء إلى نهائي البطولة بعد عبور بيراميدز بعد انتهاء مواجهتي الذهاب والإياب بالتعادل السلبي، لتحسم ركلات الترجيح بنتيجة 5-4 تأهل بطل المغرب على حساب الفريق السماوي الذي فشل في الفوز بالبطولة للعام الثاني على التوالي بعد خسارة نهائي النسخة الماضية لحساب نهضة بركان المغربي.

بينما تأهل شبيبة القبائل إلى نهائي الكونفدرالية بعد الانتصار على القطن الكاميروني بخماسية لهدف بمجموع اللقاءين ذهابًا وإيابًا، حيث فاز بطل الجزائر على بطل الكاميرون في عقر داره بهدفين مقابل هدف، وعاد وتفوق في ملعبه بثلاثية نظيفة.

ويخوض الرجاء مباراة اليوم باحثا عن الفوز من أجل إسعاد جماهيره عبر حصد اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ فترة، وحتى لا يخرج خالي الوفاض من الموسم الحالي، خصوصاً بعد اقتراب غريمه الوداد من الحصول على لقب الدوري المغربي.

في المقابل، يطمح شبيبة القبائل إلى مواصلة التألق وخطف لقب الكونفيدرالية من بين أنياب الرجاء المغربى.

ويدير مباراة الرجاء وشبيبة القبائل طاقم تحكيم جنوب أفريقي يقوده الدولي فيكتور جوميز، على أن يكون حكم تقنية الفيديو "الفار" هو الحكم الزامبي جاني سيكازوي.

ومن المنتظر أن يلتقي الفائز من مباراة الرجاء وشبيبة القبائل مع الفائز من مباراة الأهلي وكايرز تشيفز بطل جنوب أفريقيا في نهائي دوري الأبطال، على لقب السوبر الإفريقي، في وقت لاحق سيحدده الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة