الأمطار تغرق محطات مترو نيويورك وقطارات تحول مسارها بسبب العاصفة إلسا.. فيديو

السبت، 10 يوليو 2021 10:47 ص
الأمطار تغرق محطات مترو نيويورك وقطارات تحول مسارها بسبب العاصفة إلسا.. فيديو الأمطار تغرق محطة مترو فى نيويورك
كتب ـ إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لجأ سكان نيويورك إلى الزلاجات النفاثة للتحرك فى الشوارع بعدما تسببت العاصفة الاستوائية "إلسا" فى تساقط أمطار غزيرة على المدينة، كما اضطر المسافرون إلى السير وسط كميات هائلة من المياه التى أغرقت محطات مترو الأنفاق فى المدينة الأمريكية، وذلك وفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وتسببت العواصف الرعدية في حدوث فيضانات مفاجئة وواسعة النطاق في جميع أنحاء مدينة نيويورك، حيث وصل ارتفاع المياه إلى "خصر" المواطنين في محطة مترو واشنطن هايتس، بينما انتشر رجال الشرطة لإنقاذ سائقي السيارات الذين تقطعت بهم السبل.

 

ومن جهته، قال المركز الوطني للأعاصير، إن أقصى رياح مستدامة من العاصفة بلغت ذروتها بالقرب من 50 ميلاً في الساعة أثناء تحركها عبر مدينة نيويورك ولونج آيلاند.

 

وتم إغلاق العديد من الطرق في برونكس ومانهاتن، يوم الجمعة، مع توقع سقوط ما يصل إلى 6 بوصات من الأمطار في بعض المناطق، شوهد أحد سكان برونكس وهو يستخدم جت سكي لعبور طريق أمتلئ بالماء.

متــرو الانفاق
متــرو الانفاق

 

وتتجه إلسا الآن نحو ولاية مين الساحلية، حيث ستذهب إلى البحر، وقال خبراء الأرصاد إن إلسا كانت تتحرك باتجاه الشمال الشرقي بسرعة 31 ميلا في الساعة.

مواطنين بالمتور
مواطنين بالمتور

 

وتسبب هطول الأمطار الغزيرة في حدوث انزلاق صخري صغير تحت مسار السكة الحديد الرئيسي في ويست هافن ، كونيتيكت، مما أجبر القطارات على التحول إلى مسار ثانوى لبضع ساعات، وكانت West Haven أيضًا من بين المدن الساحلية التي تتعامل مع فيضانات كبيرة في الشوارع.

مياة الانفاق بالمترو
مياة الانفاق بالمترو

 

مترو الانفاق
مترو الانفاق

 

وبعد أن كان في الجنوب الشرقى، انطلق مخروط إعصار إلسا شمالًا، وبدأ يضرب مدينة نيويورك في وقت متأخر من صباح الجمعة، قبل أن تتوقف الأمطار في منتصف النهار تقريبًا، وقد تسببت العاصفة بالفعل في العديد من الإصابات ووفاة واحدة على الأقل في فلوريدا وجورجيا هذا الأسبوع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة