يورو 2020.. مانشيني: بلجيكا منتخب عظيم وأتمنى مشاركة دي بروين وهازارد

الخميس، 01 يوليو 2021 07:34 م
يورو 2020.. مانشيني: بلجيكا منتخب عظيم وأتمنى مشاركة دي بروين وهازارد مانشيني
(إفي)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب الإيطالي، اليوم الخميس، عن آماله في تعافي كل من نجمي المنتخب البلجيكي، كيفن دي بروين وإدين هازارد، ولحاقهما بمباراة منتخب بلدهما أمام "الأتزوري" في ربع نهائي منافسات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020)، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن الأمر سيعقد عمله كمدير فني.

وقال مانشيني في مؤتمر صحفي قبل لقاء المنتخبين غدا الجمعة :"يبدو لي من الطبيعي أن يخفي روبرتو مارتينيز أوراقه (حول وضع هازارد ودي بروين)، فهي مباراة هامة، وتكتسب أهميتها بفضل مشاركة نجوم كبار في مجرياتها، بلجيكا فريق عظيم، ونحن نلعب بشكل جيد، ستكون المباراة ممتعة بالنسبة للجماهير، وأتمنى أن يتعافى الجميع، فالبرغم من أنهم سيزيدوا الضغط علينا، ولكن ذلك هو الأفضل في عالم كرة القدم".

وتابع "سنواجه الفريق الأفضل في أوروبا إلى جانب فرنسا، ونعرف أن المباراة ستكون صعبة، ولكننا سنحاول أن نقدم كرة القدم التي اعتدنا عليها".

وعن تأهل إيطاليا الصعب أمام النمسا في ثمن النهائي قال المدرب "كل مباراة تخوضها تجعلك أقوى، لأنك تتعلم بفضلها الأشياء الأهم. عانينا أمام النمسا، ولكننا في الوقت ذاته سددنا 26 كرة على المرمى. كانت لحظات صعبة ولكننا استحقينا الفوز في النهاية".

وعن مباراة الغد قال المدير الفني الإيطالي "سنحاول تقديم الأداء المعتاد وسنحترم الخصم الذي سنواجهه. نحن نعرف قيمته وقدراته، وسيتعين علينا تقديم أفضل ما لدينا. لا توجد أي مباراة سهلة. خسرت فرنسا وهولندا والبرتغال، البطولة ليست سهلة على الجميع".

وعن مواجهاته السابقة كمدرب مع فرق يقودها مارتينيز قال "تواجهنا كثيرا، وفزت في بعض الأحيان وخسرت في أخرى وتعادلت في ثالثة، هذه هي كرة القدم. فريقهم (بلجيكا) يضم العديد من اللاعبين الممييزين".

وأكد المدير الفني أنه لديه أفكار واضحة عن التشكيلة التي سيخوض بها المباراة، وأنه لديه بعض الشكوك وسيتخذ قراره في الساعات المقبلة، وتشير التقارير إلى أن المدافع المخضرم، جورجيو كيلليني قد يكون أساسيا أمام بلجيكا، بعد تعافيه من الإصابة، بينما قد يدفع مانشيني أيضا بفيديريكو كييزا بدلا من دومينيكو بيراردي، بعد تألق الأول مع النمسا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة