يورو 2020.. فيتسيل: علينا التحلي بالشجاعة أمام إيطاليا وقادرون على ايقافهم

الخميس، 01 يوليو 2021 10:13 م
يورو 2020.. فيتسيل: علينا التحلي بالشجاعة أمام إيطاليا وقادرون على ايقافهم فيتسيل
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أكسيل فيتسيل نجم منتخب بلجيكا، على أن خط الوسط، سيشعد معركه في مواجهة منتخب إيطاليا، باللقاء المقرر له غدًا الجمعة، في ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حتى 11 يوليو الجاري.

وتحدث فيتسيل عن عودته للعب في اليورو بعد الإصابة بالرباط الصليبي :"لقد كان عملاً شاقًا، لقد عملت بلا كلل خلال الشهرين الماضيين وقد آتت ثمارها، كان الجزء الأصعب هو الحصول على وقت للعب، لكنني سعيد لأنني نجحت".

وتابع فيتسيل قائلا عن معركة خط الوسط غدًا ضد إيطاليا :"جورجينيو وفيراتي لاعبان جيدان للغاية، إيطاليا لديها خط وسط قوي جدا ويستحقون المديح، إنهم يحبون التحكم بالمباراة، لكننا كذلك أيضا، غدا ستكون مهمة لاعبي الوسط صعبة، أتطلع إلى اللعب وأرى كيف أقوم بمجابهة هؤلاء اللاعبين الرائعين".

وأكمل قائلا :"ستكون معركة صعبة وأعتقد أننا يجب أن نتحلى بالشجاعة لايقاف خطورتهم، لا يمكننا اللعب كما فعلنا في الدقائق العشرين الأخيرة ضد البرتغال، حيث توقفنا عن اللعب ودافعنا فقط، هذا لن ينجح ضد إيطاليا".

وضرب منتخب موعدا مع نظيره المنتخب الإيطالي، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا، بعد الفوز على نظيره المنتخب البرتغالي بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت المنتخبين، مساء الأحد الماضي، على ملعب "لا كارتوخا"، في مدينة إشبيلية الإسبانية، ضمن مواجهات دور الـ16 من البطولة.

وكان منتخب إيطاليا قد تأهل لدور الثمانية في "يورو 2020"، بعد الفوز على نظيره النمساوي، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن، مساء السبت، بعد اللجوء للأشواط الإضافية، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة