نشرة المساء.. أحياء تحت أنقاض عقار الدخيلة بعد 15 ساعة من انهياره.. والأهلى يعود للدورى

الخميس، 01 يوليو 2021 09:00 م
نشرة المساء.. أحياء تحت أنقاض عقار الدخيلة بعد 15 ساعة من انهياره.. والأهلى يعود للدورى
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع نشرة المساء والتي تضمنت عددا من الأخبار الهامة، واستهلت بخبر حول تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس الحزب الشيوعى الصينى، مؤكدًا أن إنجازات الحزب الشيوعي الصيني دفعت ببلاده إلى مصاف الدول الكبرى كقوة دولية تعكس عظمة الحضارة الصينية. وتقدم الرئيس السيسي، بالتهنئة إلى الرئيس الصيني وشعب الصين بهذه المناسبة.

 

كما أعلنت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، تطبيق خطة للتأمين الطبي لمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 52 تحت، والذي يقام بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية، في الفترة من 30 يونيو حتى 15 يوليو الجاري.

 

وتضمنت النشرة أيضا خبر نجاح قوات الحماية المدنية والإنقاذ بالإسكندرية، من استخراج سيدة من أسفل عقار الدخيلة المنهار بعد أكثر من 15 ساعة من الانهيار تدعى "نادية موسى" 51 عاما، وتم نقلها إلى المستشفى وحالتها الآن مستقرة.

 

كما أشارت النشرة إلى خبر بدء الاتحاد الأوروبى اليوم، العمل بشهادة سفر كورونا، والتى تهدف إلى تسهيل وتسريع السفر داخل الاتحاد الأوروبى إذ يعد قطاع السياحة هو الأكثر تضررا من أزمة "وباء كورونا.

 

ومن أخبار الرياضة تضمنت نشرة المساء ، عودة فريق الأهلي لمنافسات مسابقة الدوري العام ، حيث يواجه بيراميدز في التاسعة مساء اليوم على استاد "الأهلي والسلام" ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدور، ويحتل المارد الاحمر المركز الثالث برصيد 41 نقطة ، بينما يحتل بيراميدز المركز الحادى عشر برصيد 34 نقطة.

واختتمت نشرة المساء أخبارها بالطقس ، حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الجمعة، استمرار ارتفاع  فى درجات الحرارة بأغلب الأنحاء، حيث يسود طقس شديد الحرارة رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، والسواحل الشمالية وجنوب البلاد. وليلا، يسود طقس معتدل رطب على القاهرة الكبرى وباقى الأنحاء.

 

وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة غدا الجمعة: القاهرة العظمى 39 درجة والصغرى 25 درجة، والإسكندرية العظمى 35 والصغرى 24 درجة، وأسوان العظمى 44 درجة والصغرى 28 درجة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة