"شروق" أول الجمهورية فى مسابقة مبدعى المستقبل للقصة الصغيرة : مثلى الأعلى إبراهيم الفقى

الخميس، 01 يوليو 2021 01:37 م
"شروق" أول الجمهورية فى مسابقة مبدعى المستقبل للقصة الصغيرة : مثلى الأعلى إبراهيم الفقى شروق ووالدتها
بنى سويف - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم "اليوم السابع"، بثا مباشرا مع الطالبة شروق مختار هاشم بمدرسة الشهيد طه الساعى التابعة لإدارة ناصر التعليمية، الفايزة بالمركز الأول على مستوى الجمهورية فى مسابقة مبدعى المستقبل.
 
وقالت شروق، إنها فازت بالمركز الأول فى مسابقة مبدعى المستقبل للقصة القصيرة على مستوى الجمهورية، مضيفة أن والدها محاسب ووالدتها معلمة لغة عربية، مشيرة إلى أن والدتها تساعدها كثيرا فى كتابة القصة القصيرة.
 
وأضافت شروق أنها تمارس كتابة القصة القصيرة مع الدراسة، مشيرة إلى أنها تحلم أن تكون مهندسة فى المستقبل وكذلك كاتبة كبيرة ومشهورة، مؤكدة أنها سعيدة بفوزها بالمركز الأول على مستوى الجمهورية فى مسابقة مبدعى المستقبل، مشيرة إلى أنها لم تكون المسابقة الأخيرة التى ستشارك فيها .
 
 
وكانت أعلنت سهام يوسف وكيل وزارة التعليم ببنى سويف عن فوز تعليم بني سويف بالمركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة مبدعي المستقبل " كاتب ورسام " والتى نظمتها الهيئة العامة لقصور الثقافة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.
 
وأضافت وكيل الوزارة بأن الطالبة شروق مختار هاشم بمدرسة الشهيد طه الساعي التابعة لإدارة ناصر التعليمية  قد حصلت على المركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة مبدعي المستقبل "مجال القصة القصيرة".

وأشادت وكيل الوزارة بالدور الذي تقوم به إدارة الموهوبين والتعلم الذكي برئاسة إيناس الكردي في اكتشاف ورعاية الموهوبين.

وأكدت وكيل الوزارة على تقديم كافة الدعم لرعاية أبنائنا الطلاب الموهوبين والمبدعين في مختلف المجالات والأنشطة التربوية التي تهدف إلى غرس القيم والانتماء والولاء وحب الوطن لدى الطلاب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة