أكرم القصاص - علا الشافعي

الأفضل بمباريات دور الـ 16 فى يورو 2020.. ألبوم صور

الخميس، 01 يوليو 2021 08:34 ص
الأفضل بمباريات دور الـ 16 فى يورو 2020.. ألبوم صور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتملت مقاعد دور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، حيث تأهلت 8 منتخبات إلى تلك المرحلة، والتي ستبدأ  غدا الجمعة.

وتأهلت الدنمارك إلى ربع النهائي بفوز عريض على ويلز برباعية نظيفة، بينما فازت إيطاليا على النمسا بنتيجة 2-1، وخطفت التشيك بطاقة التأهل بالفوز على هولندا بثنائية نظيفة، فيما فازت بلجيكا على البرتغال بهدف دون رد.

وفي أكبر مفاجآت البطولة، أطاح منتخب سويسرا بنظيره فرنسا بركلات الترجيح 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي بنتيجة 3-3، كذلك تخطت إنجلترا خصمها ألمانيا بثنائية دون رد، وفي آخر مواجهات دور الـ 16، حققت أوكرانيا فوزًا دراماتيكيًا على السويد في الدقائق الأخيرة بنتيجة 2-1.

ونستعرض اللاعبون الفائزون بجائزة "رجل المباراة" في مباريات دور الـ 16 من كأس أمم أوروبا:

 

الدنماركي كاسبر دولبيرج
 

صورة

 ساهم المهاجم الدنماركي في تأهل منتخب بلاده إلى ربع النهائي على حساب ويلز برباعية نظيفة، حيث أحرز الهدفين الأول والثاني وظهر بمستوى مميز طوال اللقاء.

الإيطالي ليوناردو سبينازولا
 

صورة

قدّم الظهير الأيسر الإيطالي مباراة رائعة أمام النمسا، والتي حسمها منتخب إيطاليا لصالحه بهدفين مقابل هدف، حيث صنع سبينازولا الهدف الأول للطليان الذي أحرزه فيدريكو كييزا.

التشيكي توماس هولش
 

صورة

ساهم المدافع التشيكي تأهل منتخب بلاده على حساب هولندا بهدفين نظيفين، حيث أحرز الهدف الأول من ضربة رأسية متقنة وأحبط هجمات المنتخب الهولندي.

البلجيكي ثورجان هازارد
 

 صورة

قاد اللاعب البلجيكي الشاب منتخب بلاده للتأهل إلى ربع النهائي، بعد أن أحرز هدف الفوز على البرتغال من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، ليسجل ثاني أهدافه في البطولة.

الإسباني سيرجيو بوسكيتس
 

صورة

قدّم النجم الإسباني مباراة رائعة مع منتخب بلاده أمام كرواتيا، حيث ساهم في التأهل إلى دور ربع النهائي بالفوز على كرواتيا بنتيجة 5-3، بعدما امتدت المباراة إلى الأشواط الإضافية.

السويسري جرانيت تشاكا
 

صورة

نال قائد المنتخب السويسري جائزة أفضل لاعب في انتصار منتخب بلاده الثمين على فرنسا بركلات الترجيح 5-4، بعد أدائه المميز وصناعته للهدف الثالث القاتل في الوقت بدل الضائع من المباراة.

الإنجليزي هاري ماجواير
 

صورة

 قدّم المدافع الإنجليزي مستوى رائع على مستوى الدفاع خلال فوز منتخب بلاده على ألمانيا بهدفين دون رد والتأهل إلى دور ربع النهائي.

الأوكراني أولكسندر زينتشينكو
 

صورة

 قاد الظهير الإيسر الأوكراني منتخب بلاده لفوز مثير على السويد بنتيجة 2-1 والتأهل إلى ربع النهائي، حيث أحرز هدف أوكرانيا الأول في الدقيقة 27  من اللقاء، بالإضافة إلى صناعته للهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع للشوط الإضافي الثاني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة