إلهام شاهين ضيفة "لايت شو" على قناة الحياة اليوم

الخميس، 01 يوليو 2021 11:00 ص
إلهام شاهين ضيفة "لايت شو" على قناة الحياة اليوم الهام شاهين
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل، اليوم الخميس، الفنانة الكبيرة إلهام شاهين ضيفة برنامج "لايت شو" الذى تقدمه المذيعة آية غريانى على قناة الحياة، وتتحدث خلال اللقاء عن مشاركتها في مهرجان أسوان الدولى لسينما المرأة وتكريمها على هامش فعاليات الدورة الخامسة، كما تتحدث عن كواليس فيلمها الأخير "حظر تجول" وتكشف عن مشاريعها المقبلة.

فيلم "حظر تجول" بطولة إلهام شاهين وأمينة خليل وأحمد مجدى ومحمود الليثى، والنجم الفلسطينى كامل الباشا، موسيقى تصويرية تامر كروان، ومن تأليف وإخراج أمير رمسيس، وحصد الفيلم العديد من جوائز المهرجانات السينمائية المصرية أبرزهم مهرجان القاهرة السينمائى والمركز الكاثوليكى للسينما وجمعية كتاب ونقاد السينما.

ويتتبع الفيلم قصة فاتن بعد عشرين عامًا من خروجها من السجن، بسبب ارتكابها جريمة مريعة، ويعود الفيلم إلى خريف 2013 بعد قرار حظر التجوال بمصر، والذى أجبر فاتن على قضاء ليلتها عند ليلى والتى تعرضها لمحاكمة ثانية بحثاً عن إجابات لأسئلة مسكوت عنها. لتمر الليلة فى محاولة كل منهما لتقبل الأخرى.

يستعرض برنامج "لايت شو" كل ما يخص عالم الفن، فضلاً عن التطرق لأخبار السينما والدراما وكواليس تصوير الأعمال الفنية، بالإضافة إلى استعراض اللقاءات الفنية وأخبار السينما العالمية، والسوشيال ميديا والموضة والفاشون، وغيرها.

واستضاف البرنامج فى الحلقات السابقة عددًا كبيرًا من نجوم الفن منهم الفنان صلاح عبدالله، جومانا مراد، أحمد زاهر، درة، سميرة عبد العزيز، منه فضالى، وهانى رمزى، ودياب، وصبرى فواز وإدوارد وأسامة منير ونسمة محجوب والمطرب أبو وغيرهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة