4 صفقات وزنها من ذهب فى الأهلى.. أفشة ينهى أسطورة اللى مالوش بديل.. ديانج لاعب من طراز أوروبى.. معلول أسرع ديلفرى في مصر.. وبدر بانون "سلطان" أعاد عظمة الدفاع الأحمر

الخميس، 01 يوليو 2021 09:30 ص
4 صفقات وزنها من ذهب فى الأهلى.. أفشة ينهى أسطورة اللى مالوش بديل.. ديانج لاعب من طراز أوروبى.. معلول أسرع ديلفرى في مصر.. وبدر بانون "سلطان" أعاد عظمة الدفاع الأحمر على معلول
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى دائما النادي الأهلى إلى التعاقد مع صفقات من العيار الثقيل، لمساعدة القلعة الحمراء على التربع دائما على منصات التتويج وحصد الألقاب على جميع الأصعدة.

وخلال المواسم الماضية تعاقد الأهلى مع أكثر من لاعب على أمل إضافة الكثير للقلعة الحمراء، إلا أنه هناك 4 صفقات برهنت على أن وزنها من ذهب، بعدما قادت الفريق الأحمر إلى منصات التتويج، حتى أنها أصبحت أيقونة عند جماهير القلعة الحمراء التي طالبت إدارة الأهلى على السير على نهج هذه الصفقات.

ونستعرض أبرز 4 صفقات أبرمها الأهلى في الفترة الماضية..

على معلول

تعاقد الأهلى مع على معلول لاعب الصفاقسى التونسى عام 2016 لمدة 4 سنوات مقابل 700 ألف يورو، بعدما رفض استغلال الشرط الجزائى في عقد التونسى البالغ 500 ألف يورو، وقدم على معلول مستويات مميزة داخل القلعة الحمراء على المستوى الدفاعى والهجومى.

وشارك على معلول  مع الأهلى في 151 مباراة في جميع المسابقات، نجح خلالها فى تسجيل 25 هدفا، وقام بصناعة 43 هدفا آخر لزملائه فاستحق عن جدارة لقب "أسرع دليفرى" في مصر.

محمد مجدى أفشة


 

نجح الأهلي في التعاقد مع محمد مجدى أفشة بعد التوصل لاتفاق مع بيراميدز مقابل الحصول على 20 مليون جنيه وبدون دخول أي لاعب في الصفقة، لتعويض رحيل عبد الله السعيد.

وقدم محمد مجدى قفشة مستويات مميزة مع الأهلى، حيث شارك فى 78 مباراة في جميع المسابقات، سجل خلالها 13 هدفا وصنع 20 هدفا لزملائه، وأعاد لمركز صانع ألعاب الأهلى هيبته وأصبح بصمته واضح على معظم أهداف المارد الأحمر.

أليو ديانج


 

تعاقد الأهلى مع المالى أليو ديانج قادما من مولودية الجزائر لمدة خمسة مواسم مقابل مليون و100 ألف يورو، بعد المستوى الكبير الذى يقدمه مع الفريق الجزائرى والمنتخب المالى الأوليمبى.

وواصل ديانج عروضه القوية رفقة النادي الأهلى، حيث خاض 77 مباراة في جميع المسابقات، سجل خلالها 3 أهداف وصنع 7 أخرى لزملائه، وتنهال عليه العروض حاليا من أوروبا ودول الخليج.

بدر بانون


 

نجح الأهلى في التعاقد مع المغربى بدر بانون قادما من الرجاء المغربى الموسم الماضى مقابل 2 مليون دولار لمدة 4 سنوات، بعد التألق الكبير الذى ظهر عليه رفقة فريقه في الدوري المغربى ودوري أبطال أفريقيا.

أثبت المغربى بدر بانون مدافع النادي الأهلى حضوراً قوياً في أول مواسمه مرتدياً القميص الأحمر بعد تألقه مع الفريق ليثبت أقدامه بشكل أساسي مع الأهلي فى فترة وجيزة ويكسب ثقة الجهاز الفني والجماهير، بعدما أعاد الهيبة إلى خط الدفاع الأحمر وأصبح صمام أمان وصخرة صلبة تتحطم عليها آمال المنافسين، بعدما شارك فى 31 مباراة مع القلعة الحمراء سجل خلالها 4 أهداف فقط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة