أكرم القصاص - علا الشافعي

مران الزمالك.. غياب أوباما وإمام عاشور.. وتأهيل حازم إمام وعبد الله جمعة

الخميس، 01 يوليو 2021 06:43 م
مران الزمالك.. غياب أوباما وإمام عاشور.. وتأهيل حازم إمام وعبد الله جمعة أوباما
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى حازم إمام الظهير الأيمن للزمالك، تدريبات تأهيلية خلال مران اليوم، وفضل الجهاز الفني خوض اللاعب لتدريبات خفيفة في صالة الجيمانيزيوم، استعدادا للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق ويخشى الجهاز الفني من التسرع في مشاركة اللاعب بالتدريبات الجماعية حتى لا تتجدد الإصابة ويستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة، المقرر لها يوم الإثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

فيما أدى عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم خلال مران اليوم ويخضع عبد الله جمعة لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة التي لحقت به مؤخرا ويعاني عبد الله جمعة من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، مما تسبب في ابتعاده عن التدريبات الجماعية والمباريات في الفترة الماضية.

كما فضل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تخفيف الحمل البدني على اللاعبين خلال تدريبات الفريق اليوم الخميس.

بينما حصل الثنائي يوسف إبراهيم "أوباما" وإمام عاشور لاعبا الزمالك، على راحة من مران اليوم الخميس ويغيب الثنائي عن مباراة الفريق المقبلة أمام غزل المحلة في الدوري بسبب الإيقاف للحصول على البطاقة الصفراء الثالثة، ومن المقرر أن يحتفل يوسف أوباما بزفافه يوم الثلاثاء فى أحد فنادق منطقة التجمع الخامس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة