أكرم القصاص - علا الشافعي

نهال عنبر: عندما مررت بتجربة الطلاق لم أمنع ابنى من والده

الأربعاء، 09 يونيو 2021 07:45 م
نهال عنبر: عندما مررت بتجربة الطلاق لم أمنع ابنى من والده نهال عنبر
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت الفنانة نهال عنبر، أن الرجل والمرأة المقبلان على الطلاق عليهما أن يعوا بأن هناك أولاد فى المنتصف، وبالتالى لا بد أن تكون العلاقة لطيفة بينهما بعد الانفصال حتى لا يتم إيذاء الأولاد.

وأضافت الفنانة نهال عنبر، خلال لقائها ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أن الرجل الذى يمتنع عن إرسال النفقة لأولاده عليه أن يعلم بأن أولاده يتأذون بسبب هذه التصرفات، موضحة أنه يجب ألا تلجأ المرأة لتشويه طليقها أمام أولاده ولكن عليها أن تحاول التفاوض معه ولا تمنع الأولاد من رؤية الأب لهم.
 
وتابعت الفنانة نهال عنبر: عندما مررت بتجربة الطلاق لم أمنع ابنى مع والده ولم أتكلم عن والده بشكل سيئ، وعندما كان ابنى يغضب من والده كنت ألومه رغم أنى كنت مجروحة جدا، ولكن لم أكن أنانية، فالأمومة تقتضى أن أضحى من أجل ابنى.
 
ويقدم برنامج راجل و2 ستات فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كافة أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يناقشها البرنامج، بواسطة متخصصين، وأيضًا يكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.
 
البرنامج يطرح أيضًا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة