نهائى كأس رجال الطائرة بدون جمهور.. وعدد محدود لأسر اللاعبين

الأربعاء، 09 يونيو 2021 11:16 ص
نهائى كأس رجال الطائرة بدون جمهور.. وعدد محدود لأسر اللاعبين الكرة الطائرة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقام نهائى كأس مصر للرجال للكرة الطائرة للموسم المحلى 2020 / 2021 يوم 19 يونيو الجارى، بدون جمهور، على أن يقام دور نصف النهائى يوم 17 من الشهر نفسه بعد إجراء تعديل فى المواعيد.

ومن المقرر أن تحدد اللجنة المؤقتة لإدارة الاتحاد فى الاجتماع الأمنى العدد المحدد لأسر اللاعبين المقرر حضورهم نهائى كأس مصر للطائرة كإجراء احترازى لتطبيق التباعد الاجتماعى للحماية من فيروس كورونا. 
 
ومن المنتظر أن تحدد اللجنة المؤقتة للاتحاد صالة النهائى خلال الأيام المقبلة، وفقا لنتائج الأدوار النهائية للعب على ملعب محايد .
 
فيما ينطلق دور ربع النهائى يوم 14 يونيو الجارى أيضا، بينما تقام مباريات دور الـ16 بكأس مصر للطائرة للرجال يوم الجمعة المقبل بلقاءات بين كل من الأهلى مع الطيران والزمالك مع دلفى وبتروجت مع الشمس والفيوم مع أسيوط والاتحاد السكندرى مع سموحة والصيد مع هليوبوليس وقارون مع الترسانة.
 
بينما تأهل طلائع الجيش إلى دور ربع النهائى مباشرة فى ظل اعتذار المنيا والقناة عن دور الـ32، والذى كان من المقرر أن يواجه الفائز منهما فى دور السادس عشر.
 
نجح فريق الأهلى للكرة الطائرة بطل الدورى فى الفوز على الشرقية للدخان بنتيجة 3 / 0 فى دور الـ32 أمس، بينما فاز الزمالك على سبورتنج بنفس النتيجة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة