"نقل النواب" توصى بتشكيل لجنة لمعاينة موقع محلات تابعة للسكة الحديد بأبو حماد

الأربعاء، 09 يونيو 2021 06:23 م
"نقل النواب" توصى بتشكيل لجنة لمعاينة موقع محلات تابعة للسكة الحديد بأبو حماد لجنه النقل بالبرلمان -أرشيفية
نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أوصت لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب برئاسة النائب علاء عابد، خلال اجتماعها اليوم الأربعاء، بمناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب ثروت سويلم، الخاص بالمغالاة في أسعار إيجار المحلات التابعة للسكة الحديد بمدينة أبو حماد، وتأخر تنفيذ سور السكة الحديد وسط مدينة أبو حماد، بتشكل لجنة مصغرة لمعاينة موقع المحلات والاطلاع على القيم الإيجارية للمحلات المماثلة المملوكة للسكة الحديد.
 
وتعني اللجنة المصغرة المشكلة برئاسة النائب خالد عبد المولى عضو اللجنة، وعضوية النائب ثروت سويلم، وممثلين من السكة الحديد والمحافظة، بالوقوف على الإجراءات المطلوبة لتقنين أوضاع الأهالى المستغلين ووضع أيسر الطرق لتقنين أوضاعهم، وتحرير عقود إيجار بقيم إيجارية عادلة وعدم اللجوء إلى تهديد المواطنين لقبول الإيجارات المفروضة أو الطرد لكونهم مخالفين أو متعدين.
 
ومن جانبه، أكد النائب علاء عابد رئيس لجنة النقل والمواصلات، أن وزارة النقل والمواصلات تبذل جهود كبيرة ونشهد بأدائها المميز جميعا. 
 
وأشار عابد إلى التطور الكبير الذي تشهده الدولة المصرية فى قطاع النقل، وبالتالي يجب أن تتضافر الجهود ويكون هناك تعاون وتماسك حتى تستمر مصر فى تقدم وإزدهار وتعود كما كانت "درة" الوطن العربي وعروس الشرق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة