ريال مدريد يدرس اللعب على ملعب أتلتيكو فى الموسم المقبل

الأربعاء، 09 يونيو 2021 12:19 ص
ريال مدريد يدرس اللعب على ملعب أتلتيكو فى الموسم المقبل ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس ريال مدريد خوض مواجهاته الأولى فى الدوري الإسباني بالموسم الجديد 2021 – 2022، على ملعب "واند متروبوليتانو" معقل جاره فريق أتلتيكو مدريد، حتى الانتهاء من عمليات التجديد الجارية حاليا على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية فى عددها الصادر اليوم الأربعاء، إن ريال مدريد يفكر فى لعب مبارياته الأولى بالموسم المقبل من الدوري الإسباني على ملعب جاره أتلتيكو مدريد، حتى عودتهم إلى "سانتياجو برنابيو" المتوقعة فى شهر سبتمبر أو أكتوبر المقبلين.

وأضافت الصحيفة أن العلاقة الجيدة بين إدارة الناديين ستكون الدافع الكبير من أجل موافقة إدارة الروخى بلانكوس على طلب النادى الملكى، فى ظل التعاون المشترك بينهما فى أوقات سابقة على مستوى طلب الملاعب.

وأشارت الصحيفة إلى ريال مدريد يريد اللعب في ملعب أتلتيكو حتى يستطيع استقبال الجماهير وهو أمر لا يمكن أن يحدث في دي ستيفانو.

غلاف صحيفة ماركا
غلاف صحيفة ماركا

 

ويخوض ريال مدريد مواجهاته فى جميع المسابقات خلال الموسم ونصف الأخير على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو" الخاص بالفريق الثانى فى النادى بسبب غلق ملعب "سانتياجو برنابيو"، منذ توقف المنافسات فى شهر مارس 2020 بسبب جائحة فيروس كورونا.

وستكلف عملية تجديد ملعب البرنابيو خزينة ريال مدريد مبلغ 525 مليون يورو، وهي قيمة سيتم تسديدها على فترة تقارب 30 عاماً، حيث سيدفع ريال مدريد 29.5 مليون يورو في كل عام.

جدير بالذكر أن فريق أتلتيكو مدريد توج بلقب الدوري الإسباني الموسم الحالى على حساب ريال مدريد، بعد منافسة شرسة أستمرت حتى الثوانى الأخيرة من مباريات الجولة الأخيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة