أكرم القصاص - علا الشافعي

المقاولون العرب : محمد مجلى ليس للبيع .. وطاهر هيكسر الدنيا مع الأهلى

الأربعاء، 09 يونيو 2021 01:15 م
المقاولون العرب : محمد مجلى ليس للبيع .. وطاهر هيكسر الدنيا مع الأهلى طاهر محمد طاهر لاعب الأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد عادل المشرف العام على الكرة بنادى المقاولون العرب أن لاعبه محمد مجلى ليس مطروحاً للبيع فى سوق الانتقالات الصيفية المقبلة ، وقال محمد عادل فى مداخلة هاتفية لبرنامج اللعبة الحلوة مع خالد الغندور عبر إذاعة أون سبورت إف إم:"المقاولون لن يفرط فى أى لاعب هذا الموسم ، نريد تصحيح الاوضاع فى الموسم الجديد مما يفرض علينا التمسك بكل اللاعبين وعلى رأسهم محمد مجلى فلن نوافق على بيعه سواء للأهلى أو الزمالك أو أى نادى".

ويضيف محمد عادل:" تمسكنا بإستمرار عماد النحاس رغم سوء النتائج ونجحنا فى تصحيح المسار مع الدور الثانى للدوري فلم نهزم فى أى مباراة وسنواصل رحلة تعديل المسار مع عودة المسابقة والنحاس مستمر معنا فى الموسم الجديد وأيضاً كل اللاعبين".

وعن طاهر محمد طاهر علق المشرف العام على الكرة بالمقاولون العرب:" الاصابات عطلت طاهر شوية فى الاهلى ولكن متوقع أنه يكسر الدنيا الفترة الجاية مع القلعة الحمراء فهو لاعب متميز كنا نريد ان يحترف اوربيا ولكنه اختار الانضمام للأهلى".

وتعاقد المقاولون العرب مع محمد مجلي فى يونيو 2018 قادما من نادي بنى سويف خلال الانتقالات الصيفية، مقابل حصول بنى سويف على مبلغ مليون ونصف المليون جنيه بجانب الحصول على نسبة 20% من إعادة بيع اللاعب لأى نادٍ آخر.

وكان الزمالك يرغب فى ضم محمد مجلى فى انتقالات شهر يناير الماضى، إلا إن مشاركة اللاعب مع فريقه فى الكونفدرالية الأفريقية وعدم تمكنه من المشاركة مع الزمالك فى دورى أبطال أفريقيا حينها منع الزمالك من اتمام الصفقة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة