السباك الفنان.. شاهد حكاية عبدالرحمن فرجانى عاشق التمثيل وعامل السباكة

الأربعاء، 09 يونيو 2021 04:15 م
السباك الفنان.. شاهد حكاية عبدالرحمن فرجانى عاشق التمثيل وعامل السباكة عبد الرحمان فرجاني
مصطفي جابر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يوجد كثير من الشباب في تلك الأيام يذهبون للعمل إلى جانب دراستهم لكي يصرفون علي أنفسهم حتى لا يثقلون علي أهلهم في المصاريف بالإضافة إلى أنه من الطبيعي أن يكون أحدهم يملك هواية فيسعي إليها بجانب عمله مثلما يفعل عبد الرحمن فرجاني، الذي يعمل فى السباكة ويعشق التمثيل.
 
وفى لقاء مع "اليوم السابع" قال عبد الرحمن فرجانى إنه يعمل بالسباكة حتى يتمكن من الإنفاق على نفسه، فهو مثل كثير من شباب هذا الجيل الطموح الذى يسعى دائما لإثبات نفسه فهو يعمل فى السباكة صباحا ويقوم بالتمثيل ليلا.
 
وأضاف أنه يعشق التمثيل ويذهب فى أوقات عديدة للمشاركة فى ورش تمثيلية لتنمية موهبته وصقلها، فهو يتمنى أن يكون له شأن كبير في هذا الموضوع، خاصة وأنه أكد على مشاركته فى أكثر من عرض مسرحى ناجح.
 
وأشار عبد الرحمن إلى أنه يعمل بالسباكة لكي يوفر مصاريف الإنفاق على مشواره فى عالم التمثيل، فحتي الآن لم تجن تلك الموهبة ثمارها فى المال ولذلك هو مستمر في عمل السباكه إلى أن يشاء الله أن يتبدل حاله ويستطيع كسب المال الوافر منها.
 
وأضاف إلى أنه لا يخجل من عمله بل يفخر كثيرا فهو بالنسبة له شئ مهم جدا جدا ساعده فى الوصول إلي ما هو عليه الآن متمنيا أن يكرمه الله في ما هو قادم.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة