أكرم القصاص

نادى إماراتى يدخل صراع التعاقد مع فرجانى ساسى بعد رحلة الزمالك

الأربعاء، 09 يونيو 2021 10:21 ص
نادى إماراتى يدخل صراع التعاقد مع فرجانى ساسى بعد رحلة الزمالك فرجاني ساسي
أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر مقرب من التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك أن اللاعب يمتلك عرضا مغريا من أحد الأندية الإماراتية يفوق العرض المقدم له للانضمام للدورى القطرى، مما جعله يعيد التفكير فى وجهته المقبلة.

وأوضح المصدر أن ساسى أنهى كل إجراءات انتقاله للدورى القطرى بعد الاتفاق مع مؤسسة كبرى هناك مسئولة عن ثلاثة أندية هى الدحيل والريان والسد، للانضمام لأحدهم ولكن بعد ظهور العرض الإماراتي اختلف تفكير اللاعب وبدأ يفكر في تغيير وجهته من الدوري القطري للإماراتي.

وتحدث حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادى الزمالك، عن كواليس المفاوضات مع الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط فريق الكرة الأول، من أجل تجديد تعاقده.

وقال لبيب فى بيان أذاعته قناة الزمالك: "تولينا المهمة وفريق الزمالك كان في معسكر مغلق، ولم نستطع عقد جلسة مع ساسى بسبب ضيق الوقت، وحاولت التواصل الهاتفى مع اللاعب قبل السفر إلى تونس لكن كان هاتفه مغلقا ولم نستطع التواصل معه، وهو من أحسن اللاعبين المحترفين في مصر".

وتابع: "تم إرسال خطاب من محامى ساسى يوم 15 / 5 وكان مضمونه أنه يجب سداد مستحقاته قبل يوم 30 / 5، وهذا هو الوضع الذى تولينا المسئولية عليه، ونجحنا فى منحه مستحقاته قبل هذا الميعاد".

وأردف: "جاهزون للتفاوض مع فرجانى ساسى على العقد الجديد، وعقد اللاعب ممتد حتى آخر موسم 2021، والعقود في مصر لا تكون بها تاريخ لانتهاء المسابقة خاصة في ظروف كورونا الحالية، ومن وجهة نظرنا فإن عقد ساسى ينتهى بنهاية الموسم".

واستكمل لبيب: "يوم 28 / 5 أخطرنا فرجانى ساسى رسميا بأننا نريد عقد جلسة للتفاوض على التجديد، وفوجئنا يوم 5 / 6 بالمحامى الخاص باللاعب يخاطبنا بأن عقد فرجانى ساسى انتهى مع النادى".

وأضاف: "وحتى أمس طالبت من مهند عون وكيل فرجانى ساسى عقد جلسة للتفاوض على التجديد، وأكدت أننا سنقوم بحل أي مشكلة تواجه اللاعب وأرسلت الرسالة أكثر من 5 مرات لكن لم نتلقى أي رد.

وأكمل: "إداريو الزمالك تواصلوا مع فرجانى ساسى منذ ثلاث أيام، واللاعب أكد عودته لمصر عقب انتهاء معسكر منتخب تونس، ونرحب بتمديد عقد اللاعب والكرة حاليا في ملعب ساسى".

وأكد: "سنلبى المطالب المعقولة للاعب إذا كان لديه رغبة البقاء مع الزمالك، لكن الفريق قوامه من 30 لاعبا وسنعمل على الحفاظ على هذا القوام".

وكشف مسئولو اتحاد الكرة أن فرجانى ساسى لاعب الزمالك حال رحيله عن القلعة البيضاء بنهاية شهر يونيو الجارى، من حق ناديه الجديد استخراج بطاقة مؤقتة له عن طريق الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

وتابع مسئولو الجبلاية أن اتحاد الكرة لا يمكنه إرسال البطاقة الدولية لفرجانى ساسى لناديه الجديد إلا أثناء فترة القيد والتى لم تتحدد حتى الآن، لذا فى حالة توقيع اللاعب لأى ناد وانتقاله له سيتم استخراج بطاقة مؤقتة له ويشارك بها مع النادى الجديد لحين ارساله بطاقته من الزمالك.

وتسود حالة من الغموض حول مصير فرجانى ساسى مع الزمالك، حيث لم يجدد اللاعب تعاقده مع الفريق حتى الأن، فى الوقت الذى تتردد فيه أنباء عن توقيعه لأحد الأندية القطرية ولكن لم تتأكد هذه الأنباء حتى الأن.

وتستفسر لجنة إدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، من الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الكرة الأول، عن البدلاء الذين حددهم لتدخل الإدارة فى مفاوضات معهم لتعويض رحيل الدولى التونسى فرجانى ساسى، خاصة بعدما أشارت تقارير تونسية إلى أن اللاعب أنهى اتفاقه مع نادى الريان القطرى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة