أكرم القصاص

قصة صور.. نجوم الكرة المصرية يتألقون فى فيلم "دقوا الشماسى"

الأربعاء، 09 يونيو 2021 10:00 ص
قصة صور.. نجوم الكرة المصرية يتألقون فى فيلم "دقوا الشماسى" أحمد حسن كوكا
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إجازة ربما ليست بالطويلة لكنها جاءت في وقت مهم بالنسبة لنجوم الكرة سواء بالدوري المصري أو المحترفين من نجوم الكرة المصرية، ليستغلها اللاعبون على النحو الأمثل، مبتعدين عن أجواء الضغوط وتتابع المباريات بسبب المواسم الاستثنائية التي عاشوها مؤخراً عقب انتشار وباء كورونا.

ولجأ أغلب نجوم الكرة إلى الشواطئ للتغلب على حرارة الصيف وقضاء أوقات ممتعة مع العائلة والأبناء في ظل فترة التوقف الدولي القائمة، حيث جاءت تلك الفترة كفرصة ذهبية لالتقاط الأنفاس، وكانت بمثابة طوق النجاة بالنسبة للاعبي الدوري المصري، الذين لم يتوانوا في استغلال الإجازة القصيرة قبل العودة إلى الضغوط من جديد.

وحصل لاعبو الزمالك على فترة راحة مع بداية التوقف الدولي حرص خلالها لاعبو القلعة البيضاء على الاستجمام بعيداً عن أجواء الكرة قبل أن يعودوا إلى التدريبات استعداداً لاستئناف الدوري، ليقوم الجهاز الفني للأهلي بنفس الأمر لاحقاً ويمنح لاعبيه راحة لمدة 6 أيام قبل بداية الاستعداد لمواجهة الترجي المرتقبة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

أما المحترفون، فكانت أمامهم فرصة ذهبية في ظل عدم وجود معسكر للمنتخب الأول، حيث عاد أغلبهم إلى مصر لرؤية عائلاتهم وقضاء أوقات ممتعة مع الأسرة والأبناء وفي مقدمتهم فراري الفراعنة محمد صلاح، الذي توجه إلى مدينة العلمين الجديدة حيث تبعه عدداً من النجوم.

احمد حجازي
احمد حجازي

 

النني
النني

 

الونش
الونش

 

ايمن اشرف
ايمن اشرف

 

عمرو السولية
عمرو السولية

 

كهربا
كهربا

 

كوكا
كوكا

 

محمد شريف
محمد شريف

 

محمد صلاح وشقيقه ناصر
محمد صلاح وشقيقه ناصر

 

محمد صلاح
محمد صلاح

 

مصطفى محمد
مصطفى محمد

 

ياسر ابراهيم وأبنائه
ياسر ابراهيم وأبنائه

 

ياسر ابراهيم
ياسر ابراهيم

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة