أكرم القصاص

الزمالك يتلقي عدد من الترشيحات لخلافة ساسي أبرزهم الأحمر

الأربعاء، 09 يونيو 2021 02:38 م
الزمالك يتلقي عدد من الترشيحات لخلافة ساسي أبرزهم الأحمر فرجاني ساسي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقت إدارة نادي الزمالك العديد من الترشيحات والأسماء للاعبين يلعبون في وسط الملعب من أجل التعاقد معهم في مطلع الموسم الجديد لتعويض الرحيل محتمل لفرجاني ساسي لاعب الوسط التونسي، والذي ينتهي تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، ولم يجدد تعاقده مع الزمالك حتي الان.

ومن ضمن الأسماء التي تلقتها إدارة الزمالك مؤخرا هو التونسي حمزة الأحمر لاعب النجم الساحلي التونسي والذي ينتهي تعاقده مع ناديه بنهاية الموسم الحالي، الا أن عامل السن سيكون عائق للتفاوض معه في ظل بلوغه عامه الـ 31 ،  كما تلقت إدارة النادي ترشيح بلاعب وسط افريقي يلعب في الدوري التركي، بخلاف المرشحين من الدوري المصري مثل سيرجي اكا لاعب الجونة ونبيل عماد دونجا لاعب بيراميدز ومحمد مجلي لاعب المقاولون.

من ناحية أخرى تتسلم إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب التقرير الذي سيقدمه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، عن اللاعبين المعارين خارج الفريق ومدي حاجة الزمالك لهم في الموسم المقبل، لتحديد مصيرهم سواء بالاستمرار او إعادة الإعارة مرة أخرى.

ومن المنتظر ان تتسلم إدارة النادي التقرير الخاص بالمعارين عقب مواجهة اسوان المقرر لها 17 يونيو الجاري في الجولة الـ 26 للدورى، حيث يمتلك الزمالك قائمة من المعارين وهم : محمد اوناجم للوداد المغربي ، ورزاق سيسيه الي الاتحاد السكندري ومصطفي فتحي الي سموحة وكريم بامبو الي البنك الأهلي وعمر السعيد الي الجونة، بخلاف مصطفي محمد المعار لمدة موسم ونصف الي جالطا سراي التركي.

وترغب إدارة الزمالك في حسم مصير المعارين مبكرا للاستفادة من الراحلين منهم في الدخول في صفقات تبادلية او إعادة تسويقهم لتوفير سيولة مالية للفريق تسمح بعقد صفقات وتدعيم الفريق في الصيف المقبل في ظل مطالبة كارتيرون لادارة النادي بالتعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين ما بين 3 و 5 لاعبين في فترة الانتقالات المقبلة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة