أكرم القصاص

الأهلي يجدد دولاب البطولات لاستيعاب كل الكئوس.. صورة

الأربعاء، 09 يونيو 2021 04:13 م
الأهلي يجدد دولاب البطولات لاستيعاب كل الكئوس.. صورة تجديد دولاب بطولات الاهلي
كتب رامي ناجي - سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقوم مسئولو النادي الأهلي حاليا بتجديد دواليب بطولات النادي في المكان المخصص لوضع الكئوس والدروع في المبنى الإداري بمقر القلعة الحمراء في الجزيرة.

يذكر أن بهو المبنى الإداري بالنادي الأهلي في الجزيرة يوجد به 3 دواليب تحوى الكئوس والدروع التي توج بها الفريق الأحمر على مدار تاريخه الكروي، وتم تجديد أحد الدواليب الموجودة بداخله من جل استيعاب الكئوس الموجودة داخل النادي.

E3b9bg1XEAMSWeT

وأعلن محمد شوقى رئيس اللجنة الطبية بالنادى الاهلى تعافى نجم الفريق محمد مجدى أفشة صانع العاب المارد الاحمر من إصابة جزع فى الرباط الداخلى للكاحل وجاهزيته لمباراة الترجى التونسى فى نصف نهائى دوري الابطال الافريقى والمقرر لها 19 يونيو الجارى، وقال محمد شوقى فى مداخلة هاتفية لبرنامج 60 دقيقة مع الاعلامية شيما صابر عبر قناة أون تايم سبورتس:" حالة أفشة فى تحسن مستمر وتأكدت جاهزيته للمشاركة فى مباراة الترجى التونسى الاولى بعد النتائج المبشرة لبرنامجه التأهيلى".

ويضيف محمد شوقى :"طاهر محمد طاهر لم ترتقى لإصابة فقط مجرد الام بسيطة وسيكون جاهز للمشاركة مع المنتخب الاوليمبى فى مباراة جنوب افريقيا غداً ، فيما يحتاج محمد هانى لفترة أسبوعين للتعافى من الاصابة بشد فى العضلة الامامية ، ومحمود متولى سيكون جاهز للعودة للتدريبات مع عودة الاهلى من تونس".

وتابع :" نيدفيد سليم تماماً ومشاركته تتبع الجهاز الفنى وليس الطبى ، أما محمد محمود فيحتاج لعشرة أيام فقط للتعافى من الاصابة".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة