أكرم القصاص

الأهلى يخطر محمد شريف برفض الاحتراف الأوروبى هذا الموسم واللاعب يرحب بالقرار

الأربعاء، 09 يونيو 2021 10:04 ص
الأهلى يخطر محمد شريف برفض الاحتراف الأوروبى هذا الموسم واللاعب يرحب بالقرار محمد شريف مهاجم الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جون إدوارد وكيل أعمال محمد شريف، مهاجم الأهلى ومنتخب مصر، أن لاعبه رحب بقرار القلعة الحمراء بتأجيل الاحتراف الأوروبى هذا الموسم على أن تكون خطوة مؤجلة للموسم المقبل، وقال جون إدوارد فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع": "محمد شريف قام بتمديد تعاقده مع الأهلى بالفترة الأخيرة عن قناعة شديدة ورغم أنه كان يملك عروض بالجملة وقتها إلا أن اللاعب يريد استكمال مسيرته مع المارد الأحمر وحصد بطولات كثيرة خلال الفترة المقبلة بعد الشعبية التى صنعها فى فترة قليلة بفضل أهدافه المتميزة".

وعن الرقم الذى حدده الأهلى للموافقة على احتراف محمد شريف علق جون إدوارد: "الأهلى قال لمحمد شريف لو جالك أعلى عرض لن ترحل هذا الموسم هذا الأمر مرفوض جملا وتفصيلا، نحن نحتاجك بشدة فى خط هجوم الفريق ، ومحمد شريف وافق عن قناعة ولو كان يشعر بالغضب كان على الأقل لن يوافق على تمديد تعاقده".

وتابع جون إدوارد: "محمد شريف وافق على تأجيل خطوة الاحتراف الأوروبى هذا الموسم احتراماً لرغبة الأهلى ، خاصة أن اللاعب عمره صغير وحتماً سيحقق حلمه بالاحتراف الاوروبى فى المواسم المقبلة لاسيما أن شريف يرغب فى استكمال رحلة تألقه مع القلعة الحمراء وينتظر عرض قوى يليق بإمكانياته وقدراته وأيضاً باسم الأهلى".

ويقدم محمد شريف مستويات قوية مع الأهلى منذ عودته من الإعارة إلى إنبى فى الموسم الماضي، وبات من العناصر المهمة فى صفوف الفريق الأحمر ويعتمد عليه بيتسو موسيمانى المدير الفنى بشكل أساسى فى المباريات المحلية والقارية.

ويجيد محمد شريف اللعب فى مركز الجناح ورأس الحربة الصريح، وهو ما دفعه للانضمام إلى صفوف منتخب مصر والتألق برفقته، وآخرها تسجيل هدف فى فوز الفراعنة برباعية على جزر القمر بتصفيات أمم إفريقيا.

وكان محمد شريف قد انضم إلى النادى الأهلي، قادماً من وادى دجلة فى موسم الانتقالات الشتوية 2018، ثم خرج إلى فترة إعارة فى صفوف إنبى بالموسم الماضى ليتألق مع الفريق البترولى ويفرض نفسه على العودة إلى الفريق الأحمر.

رغم أن محمد شريف، مهاجم الأهلى، غاب عن التهديف فى آخر ست مباريات مع المارد الأحمر أمام الجونة وغزل المحلة والاتحاد السكندرى والزمالك، بالدورى المصري، وضد ماميلودى صن داونز الجنوب أفريقى (ذهابا وإيابا) فى ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا، إلا أن المهاجم المتميز عاد ليمزق الشباك بهدف رائع "ماركة عماد متعب" سجله فى مرمى نهضة بركان المغربى ليفتح الطريق أمام باب تتويج الأهلى بالسوبر الأفريقى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة