أكرم القصاص - علا الشافعي

إصابة ثانية بفيروس كورونا فى معسكر إسبانيا قبل يورو 2020

الأربعاء، 09 يونيو 2021 12:55 ص
إصابة ثانية بفيروس كورونا فى معسكر إسبانيا قبل يورو 2020 دييجو لورينتى مدافع اسبانيا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن إصابة المدافع دييجو لورينتي لاعب فريق ليدز يونايتد بفيروس كورونا المستجد، بعد أن جاءت نتيجة المسحة الطبية إيجابية بعد آخر الاختبارات التى خضع لها لاعبو المنتخب فى معسكر الاستعداد لخوض منافسات يورو 2020، التى سوف تنطلق بداية من 11 يونيو الجاري وتستمر حتى 11 يوليو المقبل.

وأصبح لورينتي ثانى لاعبى المنتخب الإسباني يصاب بفيروس كورونا، بعد سيرجيو بوسكيتس نجم برشلونة، الذى تعرض للإصابة يوم الأحد الماضى.

وقال بيان الاتحاد الإسباني: "نأسف للإعلان عن إصابة قلب الدفاع دييجو لورينتي بنتيجة إيجابية في آخر الاختبارات التي أجريت صباح الثلاثاء في مركز المنتخب الوطني في لاس روزاس".

وسيغادر لورينتى معسكر المنتخب الوطني في سيارة طبية، متبعًا جميع البروتوكولات الصحية المعمول بها، و سيستمر تركيز الفريق الوطني مع جميع إجراءات العمل المحددة في حالات فيروس كورونا وسيتم الحفاظ على التدريب الشخصي.

وكان لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، قد قرر استدعاء 4 لاعبين جدد لقائمة المنتخب الإسباني، تحسبًا للعواقب المُحتملة بعد إصابة سيرجيو بوسكيتس بفيروس كورونا، ويأتي استدعاء 4 لاعبين تحسبًا لإمكانية ظهور أي حالة إيجابية جديدة أخرى في المنتخب الإسباني، بعد إصابة قائدهم بوسكيتس.

وأنضم رودريجو مورينو(ليدز يونايتد)، بابلو فورنالس (وست هام يونايتد)، كارلوس سولير (فالنسيا)، وبريس مينديز (سيلتا فيجو)، إلى التدريبات في لاس روزاس دي مدريد.

ويخوض المنتخب الإسباني منافسات يورو 2020 ضمن المجموعة الخامسة بجانب منتخبات السويد، سلوفاكيا وبولندا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة